free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

راتب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لسنة 2022 الحقيقي

راتب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لسنة 2022 الحقيقي

راتب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لسنة 2022 الحقيقي، هناك الكثير من لاعبي كرة القدم حول العالم والذين يلقون اهتماما كبيرا، ولعل أحد أبرز هؤلاء اللاعبين هو المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما، والذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني وحقق معه العديد من الألقاب خلال مسيرته مع النادي، ومن خلال مقالنا سوف نعرف راتب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لسنة 2022 الحقيقي.

راتب بنزيما

  • يتقاضى بنزيما سنويا ما يصل 10.5 مليون دولار أمريكي.

هنالك بعض الحوافز الأخرى التي تضاف لهذا الراتب حال فوزه بأحد الألقاب الجماعية أو الفردية مثل هداف الدوري الإسباني أو المسابقات المحلية والقارية.

من المتوقع أن يحصل كريم بنزيما على راتب إضافي بعد الإنجازات التي قام بها في السنة الأخيرة، بحيث كان للنجم الفرنسي دور كبير في تأهل ريال مدريد لدور النهائي من دوري أبطال أوروبا والفوز بالأخير، ويعرف بيريز قيمة هذه الأشياء، خاصة وأن بنزيما كان لطيفا معه في مسيرته بالفريق، ولم يجد معه أي مشاكل بتجديد العقود، وسيكون ذلك سبب في منحه تحفيز مادي بداية الموسم.

شاهد أيضا: حقيقة اعتزال اللاعب ريبيري كرة القدم

في نهاية هذا المقال نكون قد عرفنا راتب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لسنة 2022 الحقيقي، كما وتطرقنا لذكر بعض المعلومات حول كيفية توزيع الراتب من حيث الحوافز والألقاب الجماعية التي يحققها اللاعب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى