أخبار الرياضة

رامز عقله طار الحلقة 1

رامز عقله طار الحلقة 1 | اتى شهر رمضان شهر التوبة والغفران ، في بداية هذا الشهر الفضيل الذي تعود فيه الملايين من عشاق الدراما على متابعة اغلبية المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها خلال هذا الشهر ، ومن أهم البرامج الذي حظي بمتابعة الملايين حول العالم هو البرنامج الذي يقوم به الفنان المصري رامز جلال ، وقد قام رامز بالظهور في برامج كثيرة خلال الأعوام الماضية منه رامز في الشلال والعديد من المسميات .

برنامج رامز عقله طار الحلقة 1

وخلال الأيام القليلة الماضية عرضت قناة mbc البرومو التشويقي الحصري لبرنامج رامز جلال (رامز عقله طار ) والذي سيتم عرضه خلال ليالي شهر رمضان 2021 على قناة mbc مصر ، وتدور فكرة برنامج رامز جلال عندما يقوم باستضافة نجوم من الفن والغناء والتمثيل والرياضة من الدول العربية والأجنبية ويقوم رامز جلال وفريقه بعمل مقلب مخيف ومرعب لهم بينما تختلف فكرة المسلسل من عام لآخر . بينما اختار جلال أحد ملاهي المملكة العربية السعودية لتصوير برنامجه فيها .

موعد عرض برنامج رامز جلال الحلقة الاولى رمضان 2021

بعد تناول الإفطار تجلس الملايين من الأسر في الوطن العربي أمام شاشات التلفاز لمشاهدة برنامج رامز جلال الحلقة الاولى الذي سيتم عرضه في رمضان على شاشة قناة MBC مصر ، بينما من المتعارف عليه بأن الوقت المحدد لعرض برنامج رامز جلال هو نفس التوقيت التي تم عرضها خلال الاعوام الماضية حيث يتم عرضه بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية .

ضحية الحلقة الاولى من برنامج رامز جلال

خلال الإعلان الدعائي الذي تم عرضه على قناة mbc شاهدنا العديد من الشخصيات الذين وقعوا في ضيافة رامز جلال . ومن أبرز الضيوف الذين وقعوا في مقلب رامز عقله طار الفنان المصري محمد هنيدي ، وسمية الخشاب ـ، ودنيا الشربيني . الى جانب العديد من نجوم الغناء مثل الفنان المصري حمو بيكا . ونجوم كرة القدم مثل النجمين مروان محسن ومحمد مجدي قفشة ، وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي . وغيرهم الضيوف الذين تمت دعوتهم للوقوع في مقلب رامز جلال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى