أخبار الفن والمشاهير

رامي صبري يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي لحمايته وأسرته بعد وفاة شقيقه

عبّر الفنان المصري رامي صبري عن غضبه بسبب التجاوزات والإساءات بحق شقيقه الفنان كريم صبري، الذي تُوفي غرقاً قبل أيام عن عمر ناهز 34 عامًا.

رامي صبري يناشد الرئيس المصري

وناشد “صبري” رئيس مصر عبدالفتاح السيسي،على “فيسبوك” و كتب رامي صبري: “أنا بناشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسى بإسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بناشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله، اللى بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافه والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من إستباح الخوض فى حياتنا الشخصية”.

وتابع رامي صبري:”أطالب بوضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسىء المُتدنى والتشهير الغير قانونى الذى تعاملت بيه”.

وهاجم صبري بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية قائلاً: “فى وفاة أخى كريم صبرى لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخى كريم وبالتابعية سمعة أسرتي الكريمة فى عز أوجاعنا ومصيبتنا، بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم إستغلالنا بشكل غير ادامى لا دين ولا إنسانية تقبل ب اللى إحنا شُفناه”.

وتابع: “زعلان جدا جدا من بعض الصحفيين والمواقع المفروض انها محترمه اتصدمت فيهم للاسف !سوف يتم مُقاطعة و مُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض فى أعراض وإتهامات غير لائقة واثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى”.

وختم رامي صبري رسالته: “إتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفعكم يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله وإذكروا محاسِن موتاكم يامؤمنين”.

وتوفي شقيق الفنان المصري رامي صبري الإثنين الماضي إثر غرقه في ترعة المريوطية بمدينة البدرشين في محافظة الجيزة بمصر.

وكشفت التحريات أن شقيق رامي صبري الراحل كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، وقام والده قبل يوم من وفاته بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج.

"<yoastmark

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق كريم صبري في مياه ترعة المريوطية، وانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من المياه.

وتبين من التحقيقات أن المتوفي، هو كريم شقيق الفنان رامي صبري، عمره 34 عامًا، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه بالمصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض