أخبار الفن والمشاهير

رحمة رياض بعد عقد قرانها :اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة (شاهد)

احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء العراقي الأمريكي ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء.

زواج رحمة رياض وألكسندر علوم

ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسك التصفيق من الحاضرين.

زفاف رحمة رياض
زفاف رحمة رياض

واختارت النجمة العراقية فستاناً بتصميم بسيط من اللون البيج مكشوف عند الأكتاف ووضعت أزهاراً على رأسها بينما ارتدى ألكسندر بدلة من اللون الأبيض.

رحمة رياض والكسندر علوم
رحمة رياض والكسندر علوم

ونشرت شقيقة رحمة رياض عدداً من الصور التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع مقدمين التهنئة لهم والأمنيات باستمرار السعادة.

وكان قد أقام الزوجان حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء في أجواء طغت عليها الرومانسية. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من المناسبة السعيدة وبدا الثنائي في غاية السعادة واختارت رحمة ان ترتدي فستاناً طويلاً ضيق على الجسم بلون البيج ووضعت على شعرها تاجاً من الورود ولفتت الانظار ببساطة الاطلالة وبجمالها في الوقت عينه.

رحمة رياض
رحمة رياض

وظهرت بإطلالة بالغة النعومة، وعبّرت من خلال التعليق عن فرحتها وأملها بهذه الخطوة وكتبت: ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به، وشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أكون نصيبا له، اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة”.

وكشف الصحفي العراقي حيدر النعيمي، عن تفاصيل رحلة حب رحمة رياض وألكسندر علوم، وفقًا لما شهده بنفسه من أحداث وقعت أمامه بين الطرفين على مدار سنوات.

وكتب النعيمي عبر حسابه الشخصي على إنستقرام: “رحمة وألكسندر وشاهد لرحلة الحب بينهما، كنت في العاصمة القطرية الدوحة آخر عام 2018 بدعوة من إذاعة وفضائية الريان لتغطية حفلات سوق واقف وكان دور رحمه كبيراً في إتمام هذه الزيارة” .

تابع النعيمي: “وقتها كان دوي نجاح أغنية “وعد مني”، عالياً تسمعه في كل أرجاء الوطن العربي، وكانت رحمه منتشيه بشكل رائع، وموردة الخدين اكتشفت بعد أيام أنها تعيش قصة حب مع شاب عراقي يدعى ألكسندر تعرفت عليه وكان معي في بعض المشاوير وقتها تجاذبنا أطراف الحديث لمعان عيون رحمه واضحة المعالم ومثلها كان ألكسندر”.

أضاف الشاهد على قصة حب رحمة وألكسندر: “كان عاماً مزدهراً لرحوم خصوصاً بعد تجربتها الاولى بمهرجان سوق واقف في أول أطلاله لها ونجاح ظهورها في حناجر الجمهور الحاضر آنذاك، التقيت الثنائي معاً بعد مرور ثلاث سنوات في بيروت لحضور الحلقة النهائية من برنامج “عراق آيدل”، وبدعوة من رحمه أيضاً التي أصرت على تواجدي رغم تأجيلي لاكثر من شهر، فأمضينا أثناء تواجدي أوقات ممتعة كان الحب بين هذا الثنائي كبيراً حد الدموع” .

 

وكانت رحمة قد أعلنت ارتباطها بألكسندر قبل أيام، وذلك بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “باركولي”.

بدوره نشر ألكسندر صورة تجمعه برحمة، وأرفقها بتعليق كتب فيه :”وعد مني وعد و أخذتها باركولي”. ولاقى الخبر رواجاً واسعاً في صفوف متابعيهما، الذين فرحوا لهما، وأنهالت التعليقات المهنئة على الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى