free website hit counter
أخبار متنوعة

رهف القنون تثير الجدل بإطلالة جريئة بدون ملابس داخلية وتتصدر التريند مجدداً

عاودت الناشطة السعودية رهف القنون بإثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة لتخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعى، في محاولة للشهرة ، وهذا ماحصلت عليه رهف القنون ، فقد عادت لتتصدر الترند خلال الساعات الماضية بصور إطلالتين جريئتين مختلفتين بدون ملابس داخلية وأغلقت معهما خاصية التعليقات عليها، إلا أن هذه الإطلالة الخادشة للحياء تسببت فى هجوم حاد عليها لبحثها عن الشهرة بطريقة غير مشروعة.

رهف القنون
رهف القنون

رهف القنون على شاطئ البحر

ولا تعد هذه الإطلالة الجريئة للناشطة رهف القنون الأولى من نوعها، ففى منتصف يونيو الماضى، نشرت رهف القنون عبر حسابها الرسمى بموقع “إنستقرام”، صورتين وهى تستمتع بوقتها على شاطئ البحر برفقة إحدى صديقاتها، وظهرت رهف القنون فى صورة من الصورتين بمفردها وهى تقف بالمايوه على شاطئ البحر بملابس مثيرة أثارت غضب المتابعين.

رهف القنون برفقة صديقتها
رهف القنون برفقة صديقتها

رهف القنون في “BussItChallenge”

وفى واقعة أخرى أثارت رهف القنون الجدل بعد أن نشرت فيديو على صفحتها على موقع “إنستقرام”، وتشارك فى تحدى “BussItChallenge”، لتتصدر رهف القنون عقب مشاركتها فى التحدى أبرز ما يتم البحث عنه عبر محرك البحث جوجل، وهذا التحدى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى ويظهر فيه المشارك بمبلابس عادية ثم ينتقل فى النصف الأخير من الفيديو للظهور بملابس مثيرة.

شاهد أيضا .. هيا الشعيبي تهاجم الهام الفضالة بسبب التركي شهاب جوهر!

ونال فيديو رهف القنون في هذا التحدي أكثر من 200 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من نشره، وأيضا استخدمت فيه خاصية تحديد من يسمح لهم بالتعليق.

وبرز تحدي “BussItChallenge” على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على “تيك توك”، حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل مرتدين ملابس عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهن بملابس أخرى مثيرة.

ولا تتوقف الناشطة رهف القنون عن إثارة الجدل ومحاولة الوصول إلى صدارة محركات البحث بطرق غير لائقة وتلقى انتقادات لاذعة، حيث تتعمد رهف ارتداء مثل هذه الملابس الفاضحة التي تتناقض مع قيم وعادات المجتمع العربى الذي خرجت منه رهف.

ولم يمنع إغلاق رهف القنون، خاصية التعليقات على رواد السوشيال ميديا، من تداول الصور بشكل صاخب وسط هجوم لاذع عليها، واعتبر الكثيرون هذه الإطلالة الجرئية من رهف وظهورها بدون ملابس داخلية أمر غير مقبول، واستمرارا منها لإثارة الجدل والبحث عن الشهرة بطريقة غير مشروعة.

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: تدهور صحة الفنانة الكويتية انتصار الشراح.. وهذا آخر ظهور لها - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى