أخبار الفن والمشاهير

رهف القنون تُشارك صورة لمنطقتها الحساسة ومؤخرتها وتثير غضب الجمهور(صور)

عادت السعودية رهف القنون بإثارة الجدل وإغضاب الجمهور ؛ بعد نشرها أحدث صور لها بمايوه السباحة .

وعلى ما يبدو أنها لن تسمح لأي يوم أن يمر من دون أن تثير الجدل بسبب طبيعة الصور التي تشاركها في محاولة لجلب الانتباه إليها أو تصدر الترند.

رهف القنون بالمايوه

هذه المرة شاركت الناشطة السعودية صُورة لها وهي ترتدي مايوه السباحة المكون من قطعة واحدة، هذه ليست المرة الأولى التي تشارك بها رهف مثل هذه الصور إلا أنها في هذه المرة كانت ترتدي مايوه ضيق أظهر المنطقة الأمامية “المنطقة الحساسة” بطريقةٍ مُبالغ بها ومؤذية للعين.

"<yoastmark

وشاركت “القنون” منذ أيام صورة لمؤخرتها وهي ترتدي تنورة مكشوفة من منطقة المؤخرة وبوضعيات تكشف أنها لا ترتدي ملابس داخلة تحت التنورة. وقامت القنون وقتها بإغلاق خاصية التعليقات تحتها تجنباً لأي انتقادات، إلى أن ذلك لم يمنع من تداول الصُورة بشكل كبير ضمن هجوم شديد على رهف محمد والتي تتعمد إثارة الجدل خاصةً أنها تحمل جنسية عربية.

"<yoastmark

رهف على شاطئ البحر

ولا تعد هذه الإطلالة الجريئة للناشطة السعودية الأولى من نوعها، ففى منتصف يونيو الماضى، نشرت رهف القنون عبر حسابها الرسمى بموقع “إنستقرام”، صورتين وهى تستمتع بوقتها على شاطئ البحر برفقة إحدى صديقاتها، وظهرت رهف القنون فى صورة من الصورتين بمفردها وهى تقف بالمايوه على شاطئ البحر بملابس مثيرة أثارت غضب المتابعين.

"<yoastmark

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض