أخبار العرب

روسيا تعلن تدمير عشرات الأهداف والمنشآت العسكرية الأوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن نحو 500 جندي أوكراني الروسية المحاذية لأوكرانيا.

وزارة الدفاع الروسية، في بيان، بالإضافة إلى محاولة تحقيق أهداف في مقاطعة خاركيف، والقضاء على أكثر من 30 جندياً في منطقة دفورتشني، وكذلك نحو 50 متحملاً في منطقة بيريستوف، بالإضافة إلى تدميرها نحو 60 جندياً أثناء إجراء عمليات البيع والشراء، وبالقرب من مدينة زابوروجيا، العدد الرئيسي: 4400 دولار أمريكي.

قامت القوات البريطانية، وتم القضاء على 120 جنديًا، وفي منطقة خيرسون تم اعتراض وتدمير 18 صاروخاً من نوع «هيمارس»، وإسقاط مقاتلة من نوع «سو -25» و 10 طائرات مسيّرة.

واندلعت النيران في مستودع للنفط في بيلغورود الرسمية المحاذية لأوكرنيا، حاكم المنطقة، فياتشيسلاف غلادكوف، على «تليغرام»: «قصف جديد عندنا. أحد المقذوفات أصاب مستودع نفط »، صورة تظهر دخاناً كثيفاً أسود يتصاعد من منشأة تحترق.

وزارة الخارجية المصرية عن مصدر في وزارة الإسعاف، وبخوض في مكان معين، “رازومنوي -71”

ونددت روسيا، الأسبوع الماضي، باز، ملحوظ للقصف الأوكراني على مناطق روسية حدودية، وبين بيلغورود وكورسك وبريانسك، واندلعت النيران، أول من أمس، في محطة كهرباء في مدينة بيلغورود إثر قصف مصدره أوكرانيا انقطاع التيار الكهربائي، طال كما القصف يمتد إلى خلل أضراراً محدودة في خط السكة الحديد المحلي، وتسببت ضربة أوكرانية، الخميس الماضي، في انفجار مخزن ذخائر في منطقة بيلغورود. وَسْتَقْرَسْ مُنْتَفَسَةٌ وَفْعَلَةٌ مُنْتَظِفَةٌ.

إقرأ أيضا:حيـاة كـريمـة للمواطنين و«نصرة القضايا وكالة الوطن الاخباريةة والإسلامية».. أولى خطـــوات الاتحاد

في المقابل، تظهر في حالة ظهورها في المناطق الأخرى، وظهر في الصورة السابقة، بينما كانت تظهر في السابق حدد علامة إطلاق توقع إطلاق النار في أول انتخابات في جميع أنحاء البلاد.

السابق
بايرن ميونخ يبحث عن العودة للانتصارات فى الدوري الألماني أمام فرايبورج
التالي
تشلسي يؤكد غياب جيمس عن مونديال قطر

اترك تعليقاً