أخبار الفن والمشاهير

ريا أبي راشد بالمايوه داخل حمام السباحة يثير الجدل بين متابعيها(فيديو)

نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، فيديو جديد ظهرت خلاله في حوض السباحة بالمايوه، ما أثار الجدل وسط متابعيها.

ريا بالمايوه

ونشرت ريا أبي راشد مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، وهي تسبح بالمايوه، داخل عوامة على شكل بطيخة في حمام السباحة مرفقةً تعليقًا قالت فيه:”الاجواء هالايام”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

وحصد الفيديو 66 ألف مشاهدة في أقل من 15 ساعة، وتباينت ردود الأفعال حوله، ما بين من رأى أن ريا أبي راشد أصبحت جريئة، وآخرون رأوا أن طبيعة المكان تتطلب ارتداء المايوه، وأنها لم تظهر جسدها بشكل مبتذل.

وكانت ريا قد أثارت الجدل قبل أسابيع بقبلة حميمة مع زوجها احتفالاً بعشر سنوات على ارتباطهما.

ونشرت أبي راشد حينها فيديو عبر “انستrرام” بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجها من رجل الأعمال والصحافي الإيطالي فاليريو امارانو، بحضور ابنتهما لولا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

واختارت ريا  وفاليريو ولولا شاطئ البحر مكاناً للاحتفال، وارتدت فستاناً أبيض من توقيع علامة “جيني” Genny الإيطالية للملابس الجاهزة، وأعادت مشهد عرسها، حيث سارت كعروس على ممر خشبي، بينما حملت ابنتها ذيل الفستان، لتصل إلى زوجها ويتبادلان قبلة حميمية.

وعلقت ريا أبي راشد على الفيديو قائلة:”شكراً لزوجي مدة عشر سنوات وشريكي مدى الحياة لكونه أفضل إنسان أعرفه. يكره فاليريو الصور بقدر ما يكره الأضواء. لقد فعل هذا من أجلي. وعلى الرغم من أنك لن تقرأ هذا الكلام، لكني أحبك يا حبيبي”.

وكتبت في منشور آخر:”إنها الذكرى السنوية العاشرة، لقد وعدت أن ابنتي لولا بأن أكون عروساً مرة أخرى حتى تتمكن من حمل ذيل فستاني”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى