أخبار الفن والمشاهير

زوجة شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي تخرج عن صمتها بعد زواجه من إلهام الفضالة.. ماذا قالت؟

بعد إعلان خبر زواج شهاب من الفنانة إلهام الفضالة التي تطلقت من زوجها ،تصدر اسم زينب الموسوي زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى محركات البحث بمواقع التواصل.

رد زوجة شهاب جوهر

وعلى إثر انتشار خبر زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة، بدأ السؤال حول زوجته السابقة وكيف كانت ردة فعلها عند تلقي خبر زواج طليقها.

 

وخرجت زينب الموسوي، زوجة الفنان شهاب جوهر، عن صمتها ، وجاء ردها من خلال بوست على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطة شاشة من حالتها على “سناب شات”، وكانت قد كتبت فيه دعوة لنفسها بأن يصبرها الله، وأن يجبر كسرها.

 

وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالصبر، وحمدت وشكرت الله على ذلك.

ما حقيقة أنباء زواج إلهام الفضالة من الممثل التركي شهاب جوهر!

من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر؟

ويشار إلى أن زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى هي زينب الموسوي، وهي شخصية لازالت غير معروفة، حيث أخفاها زوجها عن الوسط الفني ولم يرغب بالكشف عن عملها وجنسيتها.

 

ولديه منها أربعة أولاد وهم نرجس ولؤلؤة وآية وفاضل، هذا وقد نصحته والدته بالزواج عندما كان بعمر صغير، بعد رفضه فكرة الزواج، وكانت زينب من اختيار والدته.

وتحدث شهاب عنها وقال بأنها إمرأة واعية متفهمة، وهو يحترمها، هذا وقد تحدث شهاب عن موقف لها يدل على وعيها وتفهمها، حيث جاءت سيدة أثناء وجوده مع زوجته في مكان عام، وقامت بتقبيل خده أمامها.

 

ولكن زوجته تفهمت الأمر، ويذكر أن شهاب طلق زوجته زينب وتزوج من النجمة إلهام فضالة، بعد صداقة جاءت أثناء تعاونهم في العمل الخليجي أمينة حاف.

تضامن مع زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر

وحصدت زوجة شهاب جوهر الأولى تعاطف الجمهور بعد زواج زوجها بإلهام الفضالة، حيث أشار بعضهم إلى أنها قد تعرضت للظلم من زوجها السابق والفضالة.

 

هذا وقد طالب بعض المتابعين، عدم إظهار الضعف من طرفها، وأكدوا لها بأن زوجها هو الخاسر وليست هي.

كم مرة تزوجت إلهام الفضالة؟

وفقا للمعلومات المنشورة في عدد من الصحف والمواقع فإن الفنانة إلهام الفضالة قد تزوجت 3 زيجات بما فيها زواجها الأخير.

زوج إلهام الفضالة الأول

تزوجت إلهام الفضالة للمرة الأولى، في عمر مبكر وهي في السادسة عشرة، وأنجبت ابنتها منى في المملكة السعودية وتطلقت ثم عادت للكويت.

زوج إلهام الفضالة الثاني خليل التميمي

عادت الهام الفضالة للكويت ثم تزوجت مرة اخرى من المخرج الشهير خليل التميمي، التي وصفت زواجها به بانه لم يكن رجلا معها، وعاشت معه أيام سيئة.

زوج إلهام الفضالة الثالث شهاب جوهر

قالت إلهام الفضالة عن زواجها الأخير من شهاب جوهر أن عقد القران كان قد تم في شهر يونيو الماضي، وتم إخفاء الأمر بسبب أنها كانت تريد مفاجأة الجمهور ولكن العيدان أفسدت الأمر.

الفضالة نشرت بالأمس صورة تجمعها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير أمينة حاف، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بتعليق مقتضب جاء فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

وأغلقت الهام الفضالة التعليقات بعد الهجوم الذي تعرضت لأن مي العيدان أكدت ان الهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت في حب شهاب. وكذلك الأمر مع جوهر الذي طلقت زوجته حتى يتزوج من الفضالة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: بعد زواجها من شهاب جوهر بدرية أحمد توجه نصيحة لـ إلهام الفضالة بفعل هذا الأمر يومياً في رفة النوم
  2. تنبيه: زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر تُلفت الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. شاهد
  3. تنبيه: بالفيديو .. إلهام الفضالة تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات بعد زواجها من شهاب جوهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى