الأخبار

سعر الدولار في سوريا ينخفض بالتوازي مع تراجع أسعار العملات في سوريا


وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021، تراجع في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3570 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3605 ليرة سورية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر الدولار في حلب اليوم انخفاض طفيف، حيث بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3565 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3600 ليرة سورية.

بينما استقر سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3630 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3670 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس ارتفع للشراء 3575 وللمبيع 3610 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 5375 وللمبيع 3615.

في حين سجل سعر صرف الليرة التركية في سوريا تراجع طفيف، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 333 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 338 ليرة سورية.

وفي سياق موازي تراجعت أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء، حيث هبط سعر اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، بالإضافة إلى انخفاض أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل تحسن سعر الليرة السورية في السوق السوداء,


أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء

أسعار العملات
في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف
الدولار في سوريا

3570

3605

سعر صرف
اليورو في سوريا

4044

4089

سعر صرف جنية
الإسترليني في سوريا

4770

4827

سعر صرف
الريال السعودي في سوريا

948

961

سعر صرف
الدرهم الإماراتي  في سوريا

969

982

سعر صرف
الدينار الكويتي في سوريا

11791

11932

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويُشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:00 بتوقيت دمشق.

موقع معلوماتيون



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض