أخبار الفن والمشاهير

سميرة سعيد تطلق فيديو كليب “مون شيري” وتحدث ضجة واسعة(شاهد)

تحدث الفنانة المغربية سميرة سعيد عن كواليس كليب أغنيتها الجديدة مون شيري والتي طرحتها قبل يومين فقط، وحققت 1.8 مليون مشاهدة حتى الآن.

وقالت “سميرة”:”كليب الأغنية بسيط لكن البروجيكت على بعضه دمه خفيف”.

وأشارت سعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر” إلى أنّ مُلحّن الأغنية هو بلال سرور، مضيفةً: “ابتدى معايا من أغنية هوا هوا، وأغنية محصلش حاجة”.

وتابعت سميرة سعيد:”موزع أغنية مون شيري هو هاني، ليا معاه تاريخ كبير، وهو اللي جعل الأغنية تروح لزمن السبعينات،و كان عنده رؤية إنها تكون زي أغنية مصطفى يا مصطفى”.

واستطردت “سعيد”:”أغنية مون شيري عكس التيار، أي فريدة من نوعها، وواخدة مزيكا قديمة، ولكن في الحاضر”.

وتابعت:”أغنية مون شيري سبعيناتي، وفيها حتة عربي وحتة إنجليزي وحتة فرنساوي”.

ونوهت سميرة سعيد أن أغنية “مون شيري” ضمن ألبوم، بدأته منذ 3 شهور، حيث يوجد به أغنية رومانسية، وأغنية درامية.

وتميزت الأغنية، بأنها تجسد حقبة السبعينيات، حيث ظهرت سعيد في بداية الكليب بفستان باللون الأخضر ووضعت على رأسها وشاح باللون الأخضر أيضًا، وارتدت في يدها قفازات من نفس اللون.

كما حرصت الفنانة المغربية على ارتداء نظارة شمس، لتشير تلك الإطلالة إلى أنها في فترة السبعينيات، تلك الفترة التي كانت تتميز بتلك الإطلالة.

وفي المشهد الثاني من كليب “شيري مون”، ارتدت سميرة سعيد فستانًا قصيراً باللون الأسود به دوائر بيضاء، مفتوح من الصدر، وارتدت أيضًا قفازات بيضاء اللون.

واعتمدت سعيد تصفيفة شعر تشبه التصفيفات التي كانت أكثر رواجًا بين السيدات في السبعينيات، وارتدت أيضًا نظارة شمسية حمراء.

بالصور والفيديو .. روبي تشعل الساحل الشمالي بأكثر وصلة رقص إثارة والجمهور: “اشتغلي رقاصة وفكك من الغنا”

كما استقلت في الكليب سيارة قديمة صفراء اللون كانت رائجة في حقبة السبعينيات، وظهرت الفنانة المغربية تتجول بها في الشوارع شبه الفارغة، وهو ما كان يميز تلك الحقبة من حيث التعداد السكاني، مقارنة باليوم والازدحام في شوارع القاهرة.

كما تحدثت سميرة سعيد عن علاقتها بالملك الحسن الثاني، قائلةً: “الملك حسن الله يرحمه كان لديه حس فنى رائع وكان يفهم في الموسيقى جدا. وكنت أخاف منه وأعمل حساباً لليوم الذي أراه فيه وأنه يجب أن أرضيه، وكان مايسترو للفرقة الماسية”.

وأضافت:”كنا في الفرقة الماسية كلهم أصدقائي جداً بداية من رئيس الفرقة لآخر واحد موجود، وكانوا يحبونني جدا لأنهم يرون. أنني طفلة أروبة، وفي مرة كنا في طريقنا لإحياء حفل في قصر الملك حسن، وكنت أرتدي القفطان الأخضر وسرحت شعري وآخر شياكة وأناقة”.

شاهد .. كارولين عزمي ترقص مع والدتها في حفل خطوبتها وتشعل السوشيال ميديا

وتابعت:”ورآني حينها أحد من الفرقة ونادى علي، فذهبت، فدفعني إلى بركة السباحة، وغضبت وخاصمته. وقتها فأحضر لي حلوى وشوكولاتة”.

واستطردت:”في طفولتي كنت حين أسجل أغنية أسمعها لعبد الحليم حافظ وأخد رأيه في البداية، ومرة تقابلنا في. الإذاعة وحضر معي تسجيل الأغنية ووجدني أتفزلك في الغناء، وشرح لي كيف أضع كل شيء في وقته وبالطريقة المطلوبة لكل جزء فيها، وسمعت نصيحته طبعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى