أخبار الرياضة

شاهد .. محمد صلاح في منظر جديد مع ليفربول

قاد النجم المصرى لاعب ليفربول الإنجليزى ،محمد صلاح،  فريقه فى مواجهة نظيره أتلتيك بلباو الإسباني، والمقامة حاليًا على ملعب “آنفيلد”، فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

وظهر مو صلاح مع الريدز بنيولوك جديد أثار استغراب الجماهير الكروية.

وشارك النجم المصري مع ليفربول فى اللقاء حيث ظهر بشكل مختلف بعدما حلق لحيته على شكل غير معتاد خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح بنيولوك جديد
محمد صلاح بنيولوك جديد

 

محمد صلاح
محمد صلاح

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل يضم كل من: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرسون.ميلنر، كيتا، هارفى إليوت، مانى ، محمد صلاح، جوتا.

ويستعد فريق ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزى البريميرليج 2021-22، بينما يحضر فريق أتلتيك بلباو لخوض منافسات الدوري الاسباني الليجا.

ويبحث فريق ليفربول في مباراة اليوم والتي تقام على ملعبه عن تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيك بلباو لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل بدء مشواره في الموسم الجديد.

كما يسعي فريق أتلتيك بلباو للفوز على ليفربول فى معقله ليحقق فوزا معنويا مهما خارج الديار لمواصلة التحضيرات قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى