أخبار الفن والمشاهير

شاهد نسرين طافش تثير الجدل بصورتها بالهوت شورت

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها على “انستقرام” أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت خلالها بجانب طائرة مروحية “هليوكبتر”.

وظهرت نسرين طافش بالصور التي نشرتها، وهي ترتدي هوت شورت نظام جمبسوت مخطط، وعلقت طافش على الصور: “طير، طير بعيداً”.

"<yoastmark

وجاءت صور الفنانة “طافش” ضمن جولتها الترفيهية داخل فرنسا، وتحديدًا فى سان تروبيه، حيث تتواجد هناك لحضور فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي.

"<yoastmark

نسرين طافش تستعرض أنوثتها

وقبلها بيوم فقط، نشرت نسرين طافش صورًا وهي ترتدي فستاناً قصيراً للغاية، استعرضت خلاله أنوثتها، وأرفقتهم بتعليق: “لا أحد أعلى شأناً أو أقل شأناً منك ولا حتى مماثلاً لك.. ببساطة كل إنسان كائن فريد بذاته ولا يقارن بأحد .. أنت أنت .. و أنا أنا”.

وبدأت “طافش” استعراض إطلالاتها في فرنسا بصوراً عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي شورت أخضر اللون قصيراً، كشف عن مفاتنها.

وأرفقت طافش الصور الثلاث التي نشرتها بعبارة: “أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة , فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها في قلبك”.

نسرين طافش على السجادة الحمراء بمهرجان كان

ونالت إطلالة الفنانة السورية على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، اعجاب الجمهور، ومتابعي الفنانة.

ونشرت طافش عبر حسابها في انستغرام، صوراً بإطلالة ساحرة، بفستان من تصميم اتيليه زهرة.

"<yoastmark

ووصفت الجمهور الفنانة السورية بـ”سندريلا” المهرجان، وانها ملكة في كل مكان وزمان، بينما تساءل بعض المتابعين عن عدم نشر “نسرين” أي صورة للفستان من الأمام.

وبدأت في السادس من يوليو/تموز الجاري فعاليات مهرجان كان السينمائي.

وكان تم إلغاء دورة المهرجان، العام الماضي 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا بعد محاولة تأجيله التي أخفقت، ولم يتم الإعلان سوى عن الأفلام المختارة للمسابقة بالإضافة إلى فوز الفيلم المصري القصير “ستاشر” بجائزة السعفة الذهبية.

ولكن يبدو أن لعنة فيروس كورونا لن تترك المهرجان بسهولة، فهذا العام 2021 على الرغم من التراجع النسبي للتفشي بعد الإجراءات الاحترازية واللقاحات؛ فإن بداية المهرجان شهدت اضطرابات واسعة أثارت الكثير من الغضب بين الضيوف.

أحدث إطلالة للفنانة في بحيرة كومو الإيطالية

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صورتين جديدتين من عطلتها الصيفية التي تقضيها في “بحيرة كومو” في إيطاليا، وذلك على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

وطلّت ياسمين صبري على البحر وهي مرتدية “بلوزة كشمير” وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة، مما أثار إعجاب متابعيها ، حيث انهالت عليها التعليقات التي أبدت إعجابها بابتسامتها وإطلالتها المميزتين.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية صعبة وأحمد العوضي يطلب الدعاء لها
  2. تنبيه: في "يوم عرفة" نسرين طافش بنصف حجاب وصدر مكشوف وتدعو "اللهم استجب دعائنا"
  3. تنبيه: شاهد نسرين طافش عارية وتتعرض لهجوم شديد من رواد السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض