أخبار الفن والمشاهير

شاهد وائل كفوري وشانا عبود بصورة برومانسية في أحدث ظهور

أحدث الشاعر والكاتب اللبناني حبيب بو انطون، حالة من الجدل بعد نشره صورة للفنان اللبناني وائل كفوري و​شانا عبود، يظهر فيها “كفوري” محتضناً “حبيبته”، وواضعاً سيجاراً في فمه، بأجواء رومانسية.

وكان حبيب بو أنطون كشف هوية حبيبة الفنان اللبناني وائل كفوري، ونشر صورتها لأول مرة، ليتأكد وجود علاقة بينهما ستتوج بالزواج قريباً بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة.

وائل كفوري وشانا عبود
وائل كفوري وشانا عبود

وكتب بو أنطوان على الصورة:”يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة”.

وائل كفوري وشانا عبود
وائل كفوري وشانا عبود

وكانت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى صورة وائل كفوري برفقة حبيبته، وأرفقتها بتعليق:”هل سيتزوج وائل كفوري من حبيبته شانا في شهر سبتمبر؟”.

 

ورجح المغردون أن هنادي عيسى لا تتساءل كما يظهر، بل تُخبر معلومة.

وفي مايو الماضي، أفاد موقع معني بأخبار الفن والمشاهير أنّ وائل كفوري شوهد لأكثر من مرة بسيارته برفقة فتاة شقراء، يُرجّح أن تكون حبيبته الجديدة وربما زوجته المستقبلية.

وكانت طليقة وائل كفوري، أنجيلا بشارة، قد بكت على الهواء في أول ظهور إعلامي لها، حين تحدثت عن معاناتها بعد طلاقها.

كما تأثرت أنجيلا بشارة عندما بدأت بقراءة رسائل من ابنتيها ميشيل وميلانا لمناسبة عيد الأم وتلقيها مفاجأة منهما، مؤكدة أنهما العيد بالنسبة لها وأنها تستمدّ قوتّها منهما لأنهما محور حياتها وهي تُضحّي كلّ ثانية لأجلهما.

وتحدثت أنجيلا بشارة خلال لقاءها على قناة “الجديد” عن حياتها الشخصية والمعاناة التي تعرّضت لها، وقالت:”تجربة الحياة والعيش مع شخص مشهور أمر صعب، والمحاكم تكون ظالمة عندما تحرم أماً من أبنائها، ولا تنطق بالحق”.

وأشارت أنجيلا حينها إلى أنها غير منزعجة على الإطلاق من حقيقة كونها طليقة وائل كفوري ولاسيما أن هذا لا يلغي شخصيتها ووجودها في الحياة بحسب تعبيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى