free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

شركة مينا تُطلق الدورة الرابعة من مهرجان ليالي قلعة دمشق برعاية حصرية من سيريتل

يزن خضور 

 

تستعد شركة مينا للفعاليات الثقافية والفنية لإطلاق الدورة الرابعة من مهرجان ليالي قلعة دمشق، وذلك برعاية حصرية من شركة سيريتل للعام الثاني على التوالي. وسيتم استقبال أهم النجوم في الوطن العربي على خشبة المسرح في الفترة من 2 إلى 6 آب 2023، فيما تبدأ الفعاليات بحفل للنجمين محمد المجذوب وزياد برجي، وتختتم بحفل للنجم صابر الرباعي.

 

تعتبر هذه المناسبة الصيفية التي أصبحت تقليداً مرتبطاً بالسوريين والعرب في دول الجوار، فرصة لصانعي الأحداث الفنية لصناعة أجمل اللحظات مع جمهورهم. وتعمل شركة مينا على تحقيق ذلك من خلال فريق عملها الاحترافي وجهودها المتواصلة للوصول إلى العالم العربي والعالمي.

 

وتسعى الشركة لاستقطاب جميع فئات المجتمع من الجمهور المتعطش لحضور حفلات فنية ذات تنظيم رفيع المستوى لنجوم الصف الأول. وقد طرحت الشركة بطاقات الحضور بأسعار مناسبة للجميع، حيث يهدف المهرجان في المقام الأول لتقديم فعالية ثقافية ترفيهية مجتمعية تجذب أكبر شريحة من الجمهور العربي لصناعة أجمل اللحظات معاً.

 

يذكر أن شركة مينا للفعاليات الثقافية والفنية تأسست عام 2009 بسبب الخبرات الكبيرة التي اكتسبها فريق عملها خلال السنوات الماضية، وتعد المصنع الحقيقي للحظات لا تُنسى مع جمهورها السوري والعربي.

زر الذهاب إلى الأعلى