أخبار الفن والمشاهير

شريهان تكشف قصة إنجابها ابنتها تالية القرآن:طلبت من ربي وقرأت سورة مريم

كشفت الفنانة المصرية شريهان ، عن قصة إنجابها لابنتها الصغرى “تالية القرآن” ، ووصفتها بالشبه مستحيلة.

ووجهت شريهان رسالة مؤثرة لابنتها الأصغر كما أظهرت ملامحها بوضوح لأول مرة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

شريهان وابنتها تالية القرآن
شريهان وابنتها تالية القرآن

ونشرت شريهان مجموعة صور تجمعها بـ تالية القرآن، وكتبت:”كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وتابعت شريهان سرد قصة حملها بتالية:|في نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة”.

 

رد فعل الأطباء

قالت شريهان:”أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت”.

واستطردت:”فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ كل شيئ”.

ووجهت شريهان رسالتها لابنتها تالية القرآن قائلةً:”كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى