free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطوراتها الصحية

كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لها.

و أشار وائل عبد العزيز،خلال مقابلة تلفزيونية إلى أن “الأطباء أكدوا أن شقيقته ستغادر المستشفى إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام”.

وأكد وائل أن “حالة شقيقته أفضل، ولكنها ما زالت مريضة، وتحتاج لدعاء محبيها”، موضحاً أن شقيقته “أجرت عمليتين جراحيتين، والموضوع مؤلم بعض الشيء، وأن زيارة شقيقته ممنوعة، لكنه يزورها باستمرار ويتناوب في المكوث معها”، نافيا ما تردد عن دخولها في غيبوبة.

كما لفت إلى أنه “لا يستطيع أن يتحدث حول هل هناك خطأ طبي أم لا، وأضاف: “مقدرش أقول، واللي يهمني أنها تطلع من المستشفى”.

كما رد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ما أشيع حول خلافاته معها قائلا: “إحنا أخوة، ومفيش بينا أي خلافات، الموضوع كبر زيادة عن اللزوم، الخلافات راحت لحالها، وده وقت لازم أقف فيه جنب أختي ياسمين قوية وقادرة على تجاوز أزمتها الصحية والعودة بسلام لحياتها وعملها وجمهورها”.

الكشف عن مرض ياسمين عبد العزيز الذي أرقدها في العناية المركزة بين الحياة والموت

كشفت تقارير صحفية نوع المرض الذي أصاب الفنانة بعد العملية التي خضعت لها ودخلت على إثرها العناية المركزة بسبب خطأ طبي كانت لاستئصال تكيس على المبيض.

وكان أحمد العوضي أعلن سابقاً، عن مرور زوجته “ياسمين” بأزمة صحية احتجزت على أثرها في أحدى المستشفيات، مطالبًا الجميع بالدعاء لها لكي تمرّ من محنتها بسلام.

"أحمد

و أكد الفنان تامر مجدي دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم، لافتًا إلى أن حالتها خطرة وتحتاج للدعاء.

وكتب تامر مجدي عبر حسابه على “فيس بوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

وتابع : “أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب”.

أسماء بدوي : “سحر أسود” سبب مرض ياسمين عبد العزيز

خرجت مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي، بتصريح مثير للجدل حول الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تمكث بغيبوبة منذ الأمس بعد إجرائها عملية جراحية.

سحر أسود سبب مرض ياسمين عبد العزيز

وعبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، كتبت أسماء بدوي: “عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه”.

وتابعت “أسماء” كاشفةً عن طريق علاجها مما تدعي أنه سحر أسود: “ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى