أخبار الفن والمشاهير

شمس الكويتية:”أحب ألبس من غير هدوم” وتستعرض أنوثتها في إطلالة جريئة!

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة جريئة عبر حسابها الرسمي على “انستقرام”، للإعلان عن الأغنية الجديدة باللهجة العراقية، وظهرت خلالها بفستان أصفر عاري الكتفين، ويكشف جزءاً كبيراً من صدرها، كما تضع يدها على جسدها بطريقة أثارت الجدل.

وعلقت شمس على الصورة معلنةً عن عملها الجديد: “أطين عيشته، اغنيتي العراقية الجديدة على العيد، الحان الفنان نور الزين، وتوزيع المايسترو عمار عدنان، مستعدين للجنون والفصله الجديدة”.

شمس الكويتية من حسابها على انستقرام
شمس الكويتية من حسابها على انستقرام

وأثارت ملابس شمس الكويتية، ومكياجها الأصفر الفاقع الذي نسقته مع لون الفستان، جدلاً بين متابعيها، ما بين من أعجب بجرأة إطلالتها، وآخرون هاجموها ووصفوها بـ”اللوحة”.

شمس الكويتية من حسابها على انستقرام
شمس الكويتية من حسابها على انستقرام

شمس الكويتية: “أحب ألبس من غير هدوم”

وجاءت إطلالة شمس الجريئة بعد أسبوع من ردها على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ذلك، حيث نشرت فيديو عبر “تيك توك” قالت خلاله: “أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس مو مستور، أنا أحب ألبس من غير هدوم أنا أحب أمشي كده”.

وتابعت شمس الكويتية حينها: “إذا بتفكر أني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا”.

وختمت الفنانة الكويتية:”لو بغري أغري حد حلو، أغري حد يسوى، العالم تركض وراه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا”.

 

جرأة شمس الكويتية في كليب معلية 

هذا وقد استطاعت شمس الكويتية حصد أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرح كليب أغنيتها الجديدة معلية، والتي اعتمدت فيها على الإغراء.

شاهد .. روبي تضع 8 شروط لدخول حفلها بالساحل الشمالي (تفاصيل)

وظهرت شمس الكويتية في الكليب بعد وضعيات مثيرة للجدل، وملابس جريئة، فكانت في البداية على السرير بفستان مكشوف الصدر.

ثم تسير شمس الكويتية بجانب المسبح، وهي ترتدي جمبسوت ضيق ومكشوف من الأعلى والخلف، كشف تفاصيل الوشم على ظهرها.

أما اللقطة الأكثر جرأة في كليب معلية، فكان في حوض الاستحمام حين ارتدت شمس روب الاستحمام فقط، ثم ظهرت بعدها بفساتين قصيرة جداً كشفت عن ساقيها بوضوح.

وانتهى كليب معلية بارتداء شمس الكويتية فستاناً أصفر يشبه روب الاستحمام في تفصيله، ويكشف أكثر مما يغطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى