أخبار الرياضة

شيخ قطري يؤكد: ميسي إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة تقدم عرضا جديداً

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ونجم برشلونة السابق ليونيل ميسي.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضًا جديداً لميسي فجر اليوم، من أجل الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيران ريفرتر، المدير التنفيذي لبرشلونة، يقود حاليا المفاوضات مع ممثلي النجم الأرجنتيني.

وأوضحت أن المفاوضات كانت جارية بين الطرفين فجرًا، وإذا نجح برشلونة في حسم الاتفاق سيكون تاريخيًا، بسبب أحداث الأسبوع الماضي.

وذكرت “موندو ديبورتيفو” أنها حاولت الاتصال بمصادر من برشلونة وممثلي النجم الأرجنتيني للتعليق، لكنها لم تحصل على أي رد.

وجّه الشيخ القطري خليفة بن حمد آل ثاني عضو الشرف بالنادي العربي القطري، رسالة لبعض الصحفيين الذين قال إّنهم يبحثون عن مشاعر زائفة فيما يخص النجم ليونيل ميسي.

وقال الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني في تغريدةٍ عبر تويتر: “رسالة لبعض الصحفيين يبحثون عن مشاعر زائفة. تم إصلاح الأمور بنسبة 100٪. ميسي إلى باريس سان جيرمان ليس من الضروري اللعب بمشاعر جماهير برشلونة العظيمة”.

 

وسبق أن أعلن الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، إنتهاء مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي لصالح نادي باريس سان جيرمان المملوك لقطر وسيكون الإعلان عن الصفقة رسمياً لاحقًا.

 

كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من الاتفاق مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسـي في عقد يمتد لعامين قابل للتجديد لعام واحد.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنّ باريس سان جيرمان يستعد لبيع عشرة من لاعبيه من اجل تحقيق الصفقة مع ليوينل.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، كشفت أن باريس سان جيرمان الفرنسي عرض بشكل رسمي عقدًا مع قائد برشلونة السابق مَيسي مدته موسمين براتب سنوي يقدر 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

ميسي ولابورتا يجتمعان في إيبيزا

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن طائرة ميسي لم تكن في مدينة برشلونة خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ميسـي غادر إلى إيبيزا وظل هناك لمدة 3 ساعات، وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة متواجدًا في نفس الجزيرة، لكن لا نعرف هل هذه صدفة.

وزعمت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، مساء أمس الاثنين، أن ليونيل سيجتمع صباح الثلاثاء مع مسؤولي سان جيرمان في جزيرة إيبيزا، لإنهاء التفاصيل النهائية الخاصة بالعقد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى