أخبار الرياضة

عاجل .. جميع اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية والخليجية .. برامج رمضان 2021

برامج رمضان 2021 ، بروحانية ولهفة وشوق كبير ينتظر الملايين من المسلمين حول العالم قدوم شهر رمضان الكريم للعام الحالي 2021 ، ويقوم العديد من البشر في جميع انحاء العالم والدول العربية خاصة بالبحث عن اسماء مسلسلات رمضان 2021 والتي سيتم عرضها عبر شاشات العديد من القنوات في الدول العربية ومن اهما mbc مصر ، mbc1 ، قناة أبوظبي ، قناة الحياة ، كما يمارس المسلمين حول العالم وفي الدول العربية العديد من الطقوس التي يقومون بها من أجل الترحيب بقدوم شهر رمضان المبارك الذي يحل على الامة العربية والاسلامية في كل عام .

برامج رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

يشهد الوسط الفني في الوقت الحالي سباق منقطع النظير ومنافسة شرسة بين العديد من المخرجين والمؤلفين والفنانين في ربوع الوطن العربي ، وتشهد الفترة التي تسبق شهر رمضان من كل عام مبارزة قوية في الوسط الفني حيث يقوم العديد من الفنانين والمخرجين عن القيام بنشر العديد من القصص والمؤلفات التي يكتبونها من واقع مخيلتهم أو محاكاة للواقع والوضع الذي يمر به الوطن العربي في الوقت الحالي .

ومن ثم يقومون بجمع العديد من الممثليين والفنانيين للقيام بتمثيل تلك القصص التي اعدوها على شكل مسلسلات يقومون بعرضها على شاشات العديد من القنوات العربية خلال أيام وليالي شهر رمضان القادم ، التي تتنافس هي الأخرى على شراء حقوق الطبع والنشر للمسلسلات التي ستحظى بالعديد من المتابعين .

اسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من المتابعين للدراما العربية والخليجية عن اسماء مسلسلات رمضان 2021 وما هي القنوات التي ستقوم بعرضها ، حيث سجل محرك البحث الشهير والعالمي رقماً قياسياً في إعداد البحث اليومية التي يقوم بها الناس عن برامج رمضان 2021 ، ونحن بدورنا في موقع المحيط نيوز ننشر لكم متابعينا الكرام أسماء المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان القادم والتي ستكون كالتالي :

مسلسل الأختيار 2 (الجزء الثاني)

فبعد أن حقق الجزء الأول من هذا المسلسل والذي تم عرضه في شهر رمضان الموسم الماضي متابعة مهولة وغير متوقعة قرر بيتر ميمي مخرج هذا المسلسل بالتعاون مع الشركة المنتجة للمسلسل عن القيام بتسجيل نسخة ثانية له ، ويحكي هذا المسلسل عن البطولات والتضحيات التي يقوم بها ويقدمها الجيش المصري في مواجهة الإرهاب .

ويشهد الوطن العربي ومصر العديد من المؤامرات التي يقوم بتنفيذها العديد من الخلايا المجهولة ، وبدوره يقوم أبناء الجيش المصري بالقيام بواجبهم في التصدي لهذه المؤامرات ودحرها ، ويعتبر هذا المسلسل من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز والنجم احمد مكي .

اعلان مسلسل الأختيار الجزء الثاني :



مسلسل موسى (مسلسل محمد رمضان) :

من إخراج المخرج الكبير محمد سلامة ينتظر الملايين من عشاق الفنان المصري الكبير محمد رمضان عن المسلسل الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك ، حيث سيشارك النجم المصري محمد رمضان في مسلسل موسى ، وسيقوم محمد رمضان بالقيام بدور السفاح الذي أثار الرعب على خط الصعيد ، ويروي المسلسل في حلقاته قيام محمد رمضان بتشكيل عصابة من المجرمين والمطاريد الى جانبه يقومون بالنهب والسرقة والقتل .

ورغم صغر سنه فقد استطاع الفنان المصري محمد رمضان من تحقيق نجاحاً كبيراً في الوسط الفني والدرامي ، وقد قام رمضان بالمشاركة في مسلسل البرنس الذي تم عرضه في رمضان العام الماضي 2020 ، وكان يطلق عليه في ذلك المسلسل باسم رضوان البرنس ، والذي كان يعمل سمكري في ورشة والده .

اعلان مسلسل موسى (اعلان مسلسل محمد رمضان)



مسلسل بين السماء والأرض :

هذا المسلسل من بطولة الفنانة التونسية درة والنجم المصري هاني سلامة ، وتدور فكرة هذا المسلسل عن سجن العديد من الشخصيات المجتمعية والثقافية داخل مصعد كهربائي معطل ، وقد تم تمثيل مسلسل بين السماء والأرض بناء على فكرة الكاتب العالمي نجيب محفوظ .

ظل رجل :

بعد ان احرق الساحة الفنية في السنوات الماضية بتحقيقه نجاحاً مدوياً في الكثير من المسلسلات التي شارك فيها مثل رحيم والفتوة وظل الرئيس ، يعود الفنان الكبير ياسر جلال في الموسم الحالي كما عودنا للمشاركة في مسلسله الجديد للموسم الحالي ضل رجل .

اعلان مسلسل ظل رجل :



مسلسل هجمة مرتدة :

من بطولة الفنان أحمد عز والى جانبه الفنانة هند صبري ، يشارك النجمان في المشاركة في مسلسل هجمة مرتدة والذي يحكي قيامهم بالتخابر لصالح الجيش المصري ، وكما تعودنا عن مشاهدة العديد من المسلسلات الاستخباراتية في الأعوام الماضية والتي حققت نجاحاً كبيراً مثل مسلسل العميل 1001 ومسلسل رأفت الهجان ومسلسل الثعلب ، سوف نشاهد هذا العام مسلسل هجمة مرتدة .

اعلان هجمة مرتدة :



ممنوع التجول :

تدور أحداث هذا المسلسل حول مقالب كوميدية تستضيف فيها يوميات حصلت في أوساط المجتمع السعودي والخليجي ، خلال أزمة فيروس كورونا وتأثيره على الحياة اليومية في أوساط المواطنين ، وهذا المسلسل من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي ، الذي تعود كل عام على إسعاد جماهيره ورسم الابتسامة على وجوههم .

مسلسل اللي مالوش كبير (ياسمين صبري وزوجها) :

في أول عمل فني بمشاركة زوجها منذ زواجهما تطل الفنانة المصرية المشهور ياسمين صبري على جماهيرها خلال أيام شهر رمضان القادم 2021 في مسلسل اللي مالوش كبير ، حيث سيقوم بمشاركتها في هذا العمل زوجها أحمد العواضي وتدور حلقات هذا المسلسل حول الحركة والاثارة ، وتحظى الفنانة المصرية ياسمين صبري بشعبية كبيرة وملايين من المتابعين وذلك لجمالها الملفت وابداعها في التمثيل .

حرب أهلية – الفنانة يسرا :

بعد غياب طويل ومعاناة كبيرة مع المرض تطل نجمة الشاشة المصرية يسرا على متابعيها من جديد . حيث ستقوم بدور البطلة في مسلسل حرب أهلية والذي سيتم عرضه خلال ليالي شهر رمضان القادم . وستقوم يسرا بدور دكتورة تجميل وسوف تخوض صراع كبير أمام ضرتها من أجل الفوز بحب ابنتها التي تركها بسبب الاهمال .

ويشارك في التمثيل الى جانبها الممثل السوري باسل الخياط . الذي نال شهرة كبيرة خلال مسلسل 30 يوم الذي الذي تم عرضه قبل سنوات . كما يشاركهم الفنانة جميلة عوض ويقوم باخراج المسلسل سامح عبد العزيز .

كما يوجد العديد من المسلسلات والبرامج التي سيتم عرضها خلال ليالي أيام شهر رمضان الفضيل 2021 . ومن أهم تلك المسلسلات التالي :

  • مسلسل بين السماء والأرض .
  • ضل رجل .
  • 2020 .
  • الناجية الوحيدة .
  • مارجريت .
  • القاهرة كابول .
  • المداح .
  • بنت السلطان .
  • لحم غزال .
  • النمر .
  • نسل الاغراب .
  • ضد الكسر .
  • كوفيد 25 .
  • ممنوع التجول .
  • نجيب زاهي زركش .
  • لعبة نيوتن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى