الأخبار

عرض ال 100 ألف نقدى خلال 24 ساعة بدون كفيل ولا تحويل الراتب


عرض ال100 ألف نقدي خلال 24 ساعة ، عرض تمويلي سريع بمبالغ مالية تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين السعوديين والوافدين أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة ، عن حلول تمويلية ميسرة بصيغة إسلامية ، وبخيارات للسداد عديدة ، وذلك بما يتناسب مع الدخل الشهري للعميل ويتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له.

عرض ال100 ألف نقدى خلال 24 ساعة فقط

تمويل فورى سريع ونقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، أحد أهم المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، وبها مش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل ، كما تعمل الشركة علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بالعرض ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء من كافة الجنسيات ، وإتاحت الفرصة للعميل للحصول على السيولة النقدية التي يسعى للحصول عليها ، وذلك بصورة سريعة وفورية ، كما توفر شركة التيسير للتمويل العديد من المزايا للعملاء ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من عرض التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل ، لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

مزايا التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة التيسير للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي ، ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.
  2. تمويل شخصي سريع وفورى .
  3. توفر الشركة للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  4. تمويل شركة التيسير للتمويل يتميز بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من المبالغ المالية من خلال هذا العرض ، بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية ، يمكنهم الاستفادة من قرض شركة التيسير ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  7. تتيح شركة التيسير للتمويل للعملاء إمكانية التقديم على طلب المنتج أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  8. توفر الشركة موافقة سريعة وأونلاين على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  9. تعمل الشركة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل الشخصي خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  10. تتيح الشركة للعملاء إمكانية التسوية المبكرة لمبلغ التمويل في أي وقت.
  11. توفر شركة التيسير للتمويل للعملاء خيارات للسداد عديدة لتقسيط مبلغ التمويل علي دفعات مجدولة ، والتي يمكن أن تبدأ من 12 شهر ، وتصل حتي 60 شهر.

كيفية التقديم على طلب عرض ال100الف بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل

يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على قرض شركة التيسير للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب من خلال عدة طرق ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بجميع البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وبهامش ربح تنافسي وثابت من خلال زيارة فرع شركة التيسير للتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية لطلب التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل

  1. المواطن السعودي يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  2. يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 21 سنة عند التقدم بطلب التمويل الشخصي.
  3. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  4. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض