free website hit counter
أخبار الصحة

علا غانم تخرج عن صمتها وتوضح كواليس فشل حياتها الزوجية

علا غانم تخرج عن صمتها وتوضح كواليس فشل حياتها الزوجية

الفنان تجاوزها علا غانم شائعات من التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت أسباب الزوجي وأنباء عن رفعها دعوى من زوجها تم تأجيلها حتى مطلع قبل محكمة الأسرة بقصر النيل.

رفعت محكمة قصر النيل، القضية اليوم الثلاثاء علا غانم إلى اجتماع 4 فبراير، اجراءات سريعة للرد على الحكم.

المستشار عاصم قنديل كان “محامياً” تقدم بطلب من موكلته الفنانة علا غانمأمام بقصر النيل ضد زوجها بتهمة “الأذى” بسبب الزوجية، حيث قدم طلبًا الدعوى في محكمة العدل العليا مع المدعى عليه سابقًا محكمة الأسرة الأسرة بقصر – النيل. لاود (القاهرة 24)

علا غانم تكشف أسباب فشل الحياة الزوجية…

لقد تحدثت في وقت سابق الممثلة علا غانمعن زيجاتها الثلاث، لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في الكلمة الأخيرة، على القناة الأولى.

قالت: “كان الزوج تقليديًا بسبب أهلي، لأنه يثق برأيهم، وأنا كنت في رسابعري عش. عرفنا بعضنا، كنت في المدرسة الثانوية، المدرسة الجاهزة واستمرت، وتزوجنا وانفصلنا 4.5 سنوات.

اقرأ أيضا ..علا غانم تتقدم بطلب طلاق من زوجها الثالث

وواصلت علا غانميبدو أن السبب هو أن تتصرف مع هذا السبب. بعد (مصروين)

وأوضحت أنه بالنسبة للزواج الثاني علا غانم كان الدافع التخلص من حالة الحالة التي كانت فيها كانت بحالة جيدة “عزباء” لمدة 11 عامًا، قالت: “أخبرتني والدتي تكفي، وكانت تكفي معها، 11 سنة عازب وكانت في المدرسة الثانوية والدهن والدهن والدهن” استمر خلال 7 أشهر، الاختيار وفصلنا.

كما كشفت علا غانم وقالت في أخرى عن تفاصيل جديدة عن زواجها الثاني: “زوجي الثاني أمام بناتي وكان ذلك أمومي بالكامل وأمل بناتي في حياتهن”.

انظر ايضا.تعرف على المزيد حول حكم المحكمة في قضية طلاق علا غانم من زوجها

وتابعت الفنانة المصرية: “جاهدت منذ الشهر الأول. لقد حاولت أن حاولت أن تحاول تطبيقه.

عودة علا غانم للدراما بعد توقف

أذكر ذلك الممثلة علا غانم عادت إلى التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات وقعت في البطولة في مسلسل “توها” الذي سيعرض العام 2023 بمشاركة أحمد على بطاقة الدراما الرمضانية بدير وانتصار وانتصار وعبد عنان ودنيا ودنيا آل – إخراج وآخرون إخراج محمد النقلي.

! ->

علا غانم تخرج عن صمتها وتوضح كواليس فشل حياتها الزوجية

المصدر: علا غانم تخرج عن صمتها وتوضح كواليس فشل حياتها الزوجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى