free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

عمرو سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع دلال عبدالعزيز:”كانت تنهج كثير”

كشف الفنان المصري عمرو سعد، تطورات الحالة الصحية لمواطنته الفنانة دلال عبدالعزيز،مؤكداً أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم.

وتعاني الفنانة المصرية حاليًا من مضاعفات الإصابة بفيروس “كورونا”.

وقال عمرو سعد، في تصريحات مع برنامج “إي تي بالعربي”، إنه “أجرى اتصالاً هاتفيًا بالفنانة دلال عبدالعزيز مرة واحدة وكانت ترد عليه بصعوبة شديدة”، مضيفًا أنه يحاول الاطمئنان عليها بشكل مستمر من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وأكد أنها طلبت من حسن الرداد أن تتحدث معه، مشيراً إلى أنها “كانت تنهج كثيراً عندما تحدثت معه فهي لديها تلف في الرئة وستأخذ وقت للعودة لحالتها الطبيعية”.

 

ونفى عمرو سعد ما تردد حول تقليص مشاهدها بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، نتيجة إصابتها بفيروس “كورونا”.

وأشار إلى أنها أدت مشاهدها بالكامل وعادت لمصر سريعًا بعد التصوير فهي كانت مترددة في المشاركة في هذا المسلسل حتى لا تنشغل عن زوجها الراحل سمير غانم فهي كانت تخشى عليه من فيروس كورونا نتيجة لمعاناته من مشاكل طبية.

وكان رامي رضوان قال، الأحد الماضي، إن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز صعب، مؤكدا أن الأنباء المتداولة بشأن حاجة الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة، غير دقيقة ولا صحة لها، كما نفت أسرة دلال عبد العزيز، يوم السبت الماضي، شائعة وفاتها، وقالت إنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة.

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

ولا تزال الفنانة المصرية ، تعاني من مضاعفات الإصابة قبل ثلاثة أشهر، وترقد في قسم العناية المكثفة في أحد المستشفيات الحكومية.

وقبل ثلاثة أيام، أثار الإعلامي المصري رامي رضوان، قلق الجمهور حول صحة دلال عبد العزيز بعدما كشف أن وضعها الصحي لا يتحسن، معرباً عن قلقه من الساعات القادمة.

وقال رامي رضوان في برنامجه “مساء dmc”، إن الوضع الصحي لحماته دلال عبد العزيز صعباً وليس سهلاً، منوهاً إلى أن من يتحسن ويقال إن وضعه تغير يظل لفترة في حالة استقرار بهذا التحسن لكن هذا لا يحدث.

وحول شائعة وفاة دلال عبد العزيز التي انتشرت قبل أيام، وروجت لها وسائل إعلام محلية، قال رامي رضوان إنه تفاجأ بكم رسائل واتصالات مع انتشار الخبر بشكل سريع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى