الأخبار

فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع


حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اثر انتشار فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع بجنونية، لينزل كالصاعقة الكبرى على قلوب المشاهدين.

أظهر فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع مدى الوحشية التي تسير على قلب الرجل تجاه طفله الذي لن يتعدى عمره الأربع أشهر، صعوبة المشهد جعلت الجميع في حالة من الذهول، فلماذا كل هذا العنف.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع، حيث ظهر وهو ينهر الطفل ويوجه له لكمات متتالية على رأسه ووجه، الأمر الذي اشعل شرارة الغضب داخل نفوس المواطنين.

ومع البحث والتقصي وجدنا أن فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع يرجع إلى الشهر المنصرم، لأب تركي يدعى يونس غوتش لن يدرك قيمة طفله الصغير لينال منه بتلك الطريقة الشنيعة.

وسرعان ما أعلنت ولاية غازي عنتاب بيان للرأي العام الذي ثار بعد مشاهدة فيديو الأب يعذب ابنه الرضيع بتلك القسوة، لافتين إلى أن الطفل انتقل إلى المستشفى بعدما أصابت اللكمات دماغه ليتلقى العلاج اللازم.

هرعت القوات الأمنية التركية، إلى الأب الذي ضرب ابنه الرضيع ليتم إلقاء القبض عليه وبدأ التحقيق معه في الواقعة المأسوية التي تسببت في صدمة الرأي العام من جميع البلدان العربية المختلفة خلال الفترة الماضية، وبذلك يكون عبرة لمن تسول له نفسه التعدي على طفل صغير.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى