الأخبار

قصة فريال يوسف ونادية الجندي

قصة فريال ونادية الجندي، انتشرت المنصات الاجتماعية فريال يوسف ونادية الجندي وحاولو الكثير من المتابعين التعرف على القصة، قصة من الممثلات المشهورات في مصر، شارك في كثير من المسلسلات والأفلام المصرية القديمة والحديثة، ولديهم موهبة التمثيل، والفن والفن في، ما هي تفاصيل القصة في المقال التالي بواسطة وكالة الوطن الاخبارية.

خلال الساعات الماضية، النسخ السابقة لعرضها مقابل منحها مستحقاتها المالية عند، كما أن الفنانة تثير الجدل الواسع بعد تصريحاتها في برنامج ستار ستار، وتم الكشف عن تفاصيل المستحقات عند مجموعة النجوم، المؤسسة العامة، كما أن حصولها على حصولها على منحها على نصف المستحقات المالية لها.

وقالت “فريال أن الفنانة نادية الجندي”، شركات كتير منها لها على مستحقات، نادية الجندي تعطني مستحقات، ممدوح شاهين شركة صوت القاهرة وغيرها “.

فريال يوسف

شركات الإنتاج عدم عرض الفنانين مستحقاتهم على سبيل المثال الصورة الرئيسية للمنتج ممدوح والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم لا صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها، وتقول فريال بعد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الأزمة ولكنها الكثير من الكثير من الفنانة التي تعاني من المشكلة، وتعلن عن لجوء للحصول على مستحقاتها المتأخرة كافة وتقول “انتظرت سنين وفي النهاية لجأت إلى القضاء للحصول على مستحقات أعمال قدمتها في عام 2016 و 2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني ينصفني كبيرة”.

إقرأ أيضا:بايدن يلتقي لابيد وهرتسوغ اليوم ويوقع وثيقة “القدس”

مهاجمة فريال يوسف إلى السبكي

قالت للمرة الأولى، و قلت لكم باخد يومان علشان علشان، وكان يجي يشوفني وشوفني وأبقي بصمت. وما أشتكيت وما أحد شافني، إلا هو بالصدفة “.

فريال يوسف ويكيبيديا

، وشاركت في التمثيل، وشاركت في عام 19 19 شهر رمضان الماضي، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، ومن تأليف مايكل عادل عادل، إخراج مجدي مجدي.

وشاركت مسلسل لعبة ابليس، ومسلسل ضعف، ومسلسل ابن ليل ومسلسل سليمان، ومسلسل مش ألف وليلة.

إقرأ أيضا:العجينة اليابانية الهشه..هقولك على طريقة عمل خبز الحليب الهش القطني بمقادير موجودة في كل بيت

السابق
حمل الان تطبيق سنابيا SnapPea التحديث الاخير 2022
التالي
فيوتشر يضع الرتوش الأخيرة على صفقة هشام بلحة لاعب المحلة

اترك تعليقاً