أخبار العرب

قضية حمد يزرب العامري تهز الإمارات .. من هو وما علاقه بـ هاشل الشامسي؟

حمد يزرب العامري انتشر اسمه بعد قصة هاشل بليشه الشامسي، حيث ارتبط اسم حمد بن العامري باسم هاشل الشامسي الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه يوم السبت 31 يوليو 2021.

ونقدم لكم من خلال “وكالة الوطن الإخبارية” قصة حمد يزرب العامري، مع لمحة حول هاشل الشامسي الذي انتشرت قصته في كل مكان وتوبته بسبب فعلته.

هو مواطن إماراتي حُكم عليه بالإعدام لقتله شخص وطعن شخص ، وكان من المقرر تنفيذ الحكم في 31 يوليو 2021 ، لكن تم تأجيل الحكم بناءً على طلب ولي الضحية.

حمد يزرب العامري حلق اسمه وتردد صداه في مواقع التواصل الاجتماعي بعد العفو عنه ، وفي نفس الوقت إعدام هاشل بليشه الشامسي المحكوم عليه بالإعدام بعد أن طعن صديقه حتى الموت.

ونُفذ حكم الإعدام في 31 يوليو / تموز 2021 ، فيما تم تأجيل إعدام حمد العامري حالياً.

قضية حمد يزرب العامري؟

هي قضية قتل تمت قبل أكثر من عشر سنوات ، وكانت في إطار الانتقام، حيث قتل شخص من عائلة العامري، ثم حمد يزرب آل-. قتل العامري القاتل منتقمًا داخل المسجد أثناء الصلاة. وكان من المقرر تنفيذ حكم الإعدام اليوم 31 يوليو 2021 م ، ولكن تم تأجيل عقوبة الإعدام بناء على طلب ولي الضحية.

بعد تنفيذ حكم الإعدام في هاشل بن بليشة الشامسي اليوم، طلب ولي الدم في قضية حمد بن يزرب تأجيل عقوبة الإعدام بحق حمد بن يزرب حتى إشعار آخر ، وبناءً عليه جميع تفاصيل حمد بن يزرب.

وسيتم النظر في جميع المعلومات اللازمة حول قضية القتل التي وقعت. مند سنوات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى