أخبار متنوعة

قضية شقيق رامي صبري تفتح من جديد وحبس مدير المصحة ومالكها وصاحب العقار

تم حبس صاحب مصحة الإدمان التي هرب منها كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وشمل القرار التي اتخذته السلطات المصرية ،حبس مدير المصحة ومالك العقار، بتهمة إدارة مشنأة طبية دون تراخيص وتعريض حياة المرضى للخطر.

حيث أوضحت التحقيقات أنّ النيابة العامة كلفت إدارة العلاج الحر، بمعاينة المنشأة للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية.

وسألت النيابة العامة والد المتوفى كريم صبري واثنين عاوناه لإيداع ابنه لدى المصحة، وشاهديْن أبصرا غرقه.

شاهد .. الراقصة المغربية هيام تهدد في بث مُباشر بذبح طفلتها ذات الخمسة أعوام فقط!

كما سألت النيابة العامة، مجري التحريات، الذي أكد غرق المتوفى شقيق رام صبري أثناء هروبه من مصحة كائنة بعقار استأجره اثنان دون أن يكون أحدهما مقيدًا بنقابة الأطباء، ودون استيفائهما التراخيص اللازمة لذلك، مع علم صاحب العقار بالأمر، وأمرت النيابة العامة بضبط الثلاثة لاستجوابهم.

القبض على المتهمين في واقعة غرق شقيق رامي صبري

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على مالك مصحة الإدمان التي هرب منها شقيق الفنان رامي صبري ومديرها، وجرى اقتيادهما إلى النيابة العامة لاستجوابهما بشأن إدارة منشأة طبية دون ترخيص وتعريض حياة المرضى للخطر، وناظرت النيابة العامة جثمان الشاب، وعاينت المصحة المذكورة، بعد أن تلقت بلاغًا من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمان شابٍّ تُوفي غرقًا بترعة المريوطية، حال هروبه من مركز غير مرخص له لعلاج الإدمان.

إقرأ أيضا:قوى جنين تعلن الإضراب غدا احتجاجا على أحداث نابلس

يوم هروب شقيق رامي صبري

أوضحت التحقيقات أنّ الشاب كريم صبري، هرب من مصحة الإدمان في اليوم التالي لاحتجازه بها، وتوفي غرقًا خلال محاولته عبور ترعة المريوطية، وبيّنت التحقيقات أنّه عقِبَ عِلْم ذوي المتوفى كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري بتعاطيه موادَّ مخدِّرة، سعوا إلى علاجه، وأودعوه لذلك بمصحة خاصة غير مرخص لها لعلاج الإدمان.

صاحب مصحة الإدمان يخضع للتحقيق في واقعة مصرع شقيق رامي صبري

باشرت الجهات المختصة، التحقيق مع صاحب مصحة الإدمان التي كان يُعالج بداخلها شقيق رامي صبري، الذي هرب منها وقفز في ترعة المريوطية؛ ليلقي مصرعه الحال.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن صاحب مصحة الإدمان التي تقع فى منطقة البدرشين، تم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن وعرضه على نيابة جنوب الجيزة الكلية؛ للتحقيق معه والوقوف على ملابسات مصرع شقيق رامي صبري غرقا فى المريوطية.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من تحديد هوية صاحب مصحة الإدمان، الذي كان يعالج فيها شقيق المطرب رامي صبري بمنطقة البدرشين، وتبين أن المصحة غير مرخصة، وألقت القوات القبض عليه بعد استئذان النيابة العامة بضبطه.

التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمصحة الإدمان

وانتهت النيابة العامة من المعاينة وفحص مسرح جريمة مصرع كريم صبري شقيق رامي صبري، وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتحفظت على كاميرات المراقبة الخاصة بمصحة الإدمان لتفريغها لرصد تحركات المتوفى منذ دخوله المصحة حتى لحظة الهروب، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة فى احدى المقاهي المجاورة للمصحة ورصدت اللحظات الأخيرة في حياة شقيق رامي صبري قبل مصرعه غرقا.

إقرأ أيضا:مختص في الصيانة المنزلية يكشف أساليب غش العمالة.. ويحذر من أخطاء كارثية (فيديو) –

شقيق رامي صبري.. مات غرقًا

يذكر أن مساء يوم الأحد الماضي، شهدت منطقة البدرشين بجنوب الجيزة، حادثًا مأساويًا، حيث لفظ شقيق رامي صبري، ويدعى “كريم” أنفاسه الأخيرة، غرقا فى ترعة المريوطية أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة البدرشين، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

إقرأ أيضا:محمود مدبولي: والدي بدأ مكتبته بكشك صغير وهؤلاء كانوا زوار فرع وسط البلد – جريدة الدستور

عزاء شقيق رامي صبري

بدأت مراسم عزاء كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، قبل قليل، داخل منزل العائلة، بمنطقة الشيخ زايد، حيث وافته المنية مساء أمس الأول، غرقًا في ترعة المريوطية.

وبدأ توافد أصدقاء كريم صبري، ورامي صبري، على منزل الأسرة، حيث يُقام العزاء، فيما حضر من الفنانين حتى الآن، كلًّ من ماجد المصري، دياب، مصطفى درويش، فضلًا عن المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

وكان رامي صبري، نعى شقيقه كريم صبري، بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك|.

وعلق رامي صبري، على الصورة: “دايما كنت بقولك نفسي اشوفك أحسن مني، وفعلا خدت الشهادة، وبقيت أحسن مني يا حبيبي، ربنا يرحمك، ادعوله”.

السابق
الراقصة المغربية هيام تهدد في بث مُباشر بذبح طفلتها ذات الخمسة أعوام فقط!
التالي
تفاصيل اجتماع السنوار مع رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري في غزة

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : العثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة بمنطقة السلام مكبلة الأيدي والأرجل - وكالة الوطن الإخبارية

  2. التنبيهات : رامي صبري يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي لحمايته وأسرته بعد وفاة شقيقه - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً