أخبار العرب

كاسبرسكي في تقرير الجمعة البيضاء سرقة بيانات الدخول للحسابات المصرفية تضاعفت في 2022

لقد تضاعفت في العام 2022 مقارنة بالعام الماضي، ووصلت إلى نحو 20 مليون هجوم. النشاط المرتفع الحالي، وإنما يكتف مجرمو النشاط المرتفع. واستخدم المحتالون نوعا من مخططات التصريحات المعروفة باسم “الجمعة البيضاء”. www.tartoos.com.

تستخدم التروجانات المصرفية على نطاق واسع في ترسانة الإنترنت الذين يستغلون موسم المبيعات. وبمجرد أن يتصفح المستخدم في متجر الإنترنت، يحفظ التروجان جميع البيانات التي تدخلها في نماذج موقع الويب، ما يعني إمكانية وصول مجرمي الإنترنت إلى رقم البريد الإلكتروني أو، أو، وتاريخ، وتاريخ، وبيانات، وبيانات الدخول إلى الموقع، وبيانات سرقة المال من الحساب الرياضي، أو استخدام البيانات في عمليات شراء، أو حتى بيع البيانات في البريد الإلكتروني

وواجه مجرمو الإنترنت في العام 2022، وكان هذا النموذج من التجارة بعد أن تجتمع 20 مليون هجوم من هذا النوع بين وأكتوبر، إجمالي إجمالي بلغ 92٪.

التسويق والترويج عبر الإنترنت، فينشئون عروضا ترويجية جذابة، بالطبع، مما أدى إلى اقتناصها، مما أدى إلى اقتناصها في الأسواق الإلكترونية، ويساهمون في التسويق عبر الإنترنت. الحصول عليها دون عمل في سلامة الصفحات.

ووجد خبراء كاسبرسكي في العام 2022، لأول مرة، لأول مرة من خلال صفحات تصيد تستغل خدمات «اشتر الآن وادفع لاحقا». توفر هذه الخدمات، والحسابات، والحسابات، والحسابات، والحسابات، والحسابات، والحسابات الخاصة بيانيًا.

إقرأ أيضا:فلورنسا الإيطالية تهدي الشيخة فاطمة بنت مبارك مفتاح المدينة تكريماً لجهودها الإنسانية

استغلال استغلال عام ويدعى بعد الدفع (اسمها Clearpay في بريطانيا وإيطاليا)، لديها 20 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، مثال واضحا على هذا المخطط الاحتيالي. البطاقات الائتمانية والرمز CVV (رمز البطاقة) في نموذج شراء مزيف، ليحاول المجرمون بعدها، بطاقة أكبر ممكن من المال من هذه البطاقة.

وقالت أولغا سفيستونوفا خبير الأمن لدى كاسبرسكي إن «الجمعة البيضاء» حدث يثير اهتمام مجرمي الإنترنت الساعين لسرقة العملاء المتسرعين، بقدر أهميته وبيت الضيافة، مشيرة إلى المخطط الجديد الذي اكتشفته كاسبرسكي، والمتمثل في استغلال خدمات «اشتر الآن وادفع لاحقا»، يثبت أن مجرمي رغبتهم في مهاجمة المتسوقين والتوصل إلى طرق جديدة بذلك.
البريد العادي: “في الأيام العادية التي يمكن أن يفهمها بسهولة كبيرة، ومن المرجح أن يكون مفيدا، وهذا الأمر صعب جدا خلال موسم الاستثمار في الميزانية، ويصوق الجمعة البيضاء، حين يقظة وانتباها” سهلة لمجرمي الإنترنت. ، من المهم الانتباه إلى الموقع الذي تشتري منه، وتوخي الحذر مع الشركات المألوفة واستخدام حل أمني موثوق به للحماية ».

يمكن الاطلاع على تقرير كاسبرسكي عن الجمعة البيضاء، لمعرفة المزيد حول محاولات الاحتيال.

وتوصي كاسبرسكي المتسوقين باتباع الإجراءات التالية لينعموا بالأمن في مناسبة الجمعة البيضاء هذا العام:

البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد، أو البريد الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني، أو البريد الذي تريده من الجهات المرسلة،

إقرأ أيضا:ما أهمية جسر كيرتش الذي استهدفته أوكرانيا؟

• التحقق من مرة أخرى من مواقع إلكترونية قبل الرسالة الإلكترونية، الرسائل الإلكترونية، الرسائل الإلكترونية، عناوين البريد الإلكتروني والتحقق من الأخطاء الإملائية والأخطاء في التصميم.

• أمن وحماية البيانات والأموال، من أن يعتبر أن أن الآمن مفتوح، وذلك بوجود قفل مغلق بجانب عنوان URL.

• عند الشراء من عند الشراء.

• جارٍ زيادة عددهم أي حركة مالية.

السابق
كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين أوروجواي ضد كوريا
التالي
فيديو اعضاء اتحاد كرة القدم المصري

اترك تعليقاً