أخبار الفن والمشاهير

كلها أيام .. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر التطورات الصحية لها

كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز.

وكتب وائل عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا”.

هذا وقد أحالت نقابة الأطباء المصرية، الطبيب المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز إلى التحقيق بعد إقدامه على إفشاء أسرار مرضها وتاريخها المرضي، بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة.

و أعلن أعضاء بمجلس النقابة إحالة طبيب للجنة التأديب، للتحقيق معه بتهمة إفشاء أسرار مرض الفنانة ياسمين.

وكان الطبيب قد كتب على صفحته على مواقع التواصل تدوينة كشف فيها كافة تفاصيل مرض الفنانة والجراحة التي أجرتها ثم الخطأ الطبي الذي وقع وأدى لدخولها في غيبوبة قبل أن يقوم بحذفها.

وخرج الدكتور المصري ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد بمنشور يكشف كافة تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، في محاولة منه للدفاع عن زملاءه الأطباء، وما قيل عن وقوع خطأ طبي تسبب فيما حدث.

وتداول الطبيب المصري بعض ما قيل عن حالة الفنانة من دخولها إلى المستشفى بسبب تكيس في المبايض، وبعد أن أجرت المنظار تعرضت لخطأ طبي جسيم، وبعضهم قال استئصال ورم ليفي، والبعض الآخر تحدث عن كيس دهني بالمنظار نتج عنه ثقب بالمعدة.

وهناك من ذكر أنه تم استئصال جزء من المعدة عن طريق الخطأ، وإصابة المريضة بتسمم في الدم، ودخولها في حالة غيبوبة تامة، كما أن هناك إعلامي تحدث عن كونها تعاني من مشاكل بالرحم، ووقت إجراء المنظار حدثت مشكلة بالقولون، فدخلت الفضلات من القولون إلى المعدة وحدثت المشكلة، وهو ما وصفه الطبيب بكونه هراء.

وأشار إلى أن النغمة ارتفعت والهجوم تواصل على القطاع الطبي، وطالبوا المستشفى بضرورة إصدار بيان توضيحي حول الحالة، والبعض على موقع “يوتيوب” حاولوا ركوب الموجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض