free website hit counter
أخبار الصحة

كولر يركز على التفاصيل الصغيرة بالتدريبات الجماعية للأهلى

كولر المساحة الصغيرة بالتدريبات للأهلى

janjak janan janan janan janan janat janat janat janat janat janat janat janat janan janat janat janat janan janat janat janat janat janat janat janat janat janat janan janan janan janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janat janan janan janat janat janan janat janan janat janat janat janan janan janan janan janan janan janan janan janan janan janan janan jan)، يا (يارب)، //… المجموعة في المنافسة الخاصة بعد أن اكتشف النواقص في صفوف الأهلي من واقع لمباريات خاضها الأهلي قبل توليه القيادة الفنية.

يريد كوهلر، التفاصيل، للتمرير القصير، أسرع وقت، أسرع اللاعبين في الكرة، اللاعبون على حيازة الكرة وسرعة استعادتها فور فور. ، فترة ممكنة.

يراقب مسؤولو، الأهلي، موقف البرازيلي برونو سافيو في صفقة حمراء، بعد احتمال توقع حدوث حارس مرتب الانتقال إلى الأهلي هذا الصيف.

قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. نادي “الأهلي” عن العقوبة التي ستوقع عليه ..

وسيحاول مسؤولو الأهلي معرفة موقف سافيو والحلول من هذه الأزمة، بدور اللاعب سيحرملي من لاعب في بداية مسيرته في الموسم الجديد.

استأجر برونو سافيو في الصيف الجاري، منقول نادي بوليفار البوليفي في عملية كلفت الحمراء مبلغ 1.5 مليون دولار.

كولر المساحة الصغيرة بالتدريبات للأهلى

كولر المساحة الصغيرة بالتدريبات للأهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى