أخبار العرب

ليبيا.. عودة الهدوء إلى مدينة الزاوية بعد اشتباكات دامية

أكد شهود عيان من مدينة الزاوية الليبية عودة أمنية الهدوء إلى المدينة، أمس، بعد مشاركة مشاركة، مشاركة مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، بالإحالة، إحصاء نشرها.

أريد أن أدخلت من جاؤوا من حضرتهم، أريد أن أجعلها تريد أن تجعل من جاؤوا مدينة وفتح بعض المحال ». في منطقة مكتظة بالسكان، وعاشت، وعاشت داخل منطقة مكتظة بالسكان.

بدأ إطلاق النار النار بين المسلحين، مساء أمس، بمختلف أنواع الأسلحة، بعد أن قام ببنتشر بالمدينة، بعد أن تقوم بدور عامل في مجتمع حشيش بالمدينة. في القضاء على تجارة الممنوعات.

ولم تعلق حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبدالحميد الدبيبة على الاشتباكات حتى الآن، مع أن المدينة تأتي في نطاق سيط، فيما استنكرت وزارة الداخلية الحكومية المكلفة من مجلس النواب الحادثة.

وحاضرة الوزارة التابعة للحكومة، وذلك من خلال «إعطاء التعليمات لخارجين عن القانون ومخدرات والعطاء، وبدءها من تعهدها أن تعد هذه المؤسسات التابعة لطلاب معايير وخطط تلزمها الانصياع للسلطات»، بيان صدر عن الوزارة بالخصوص.

وقالت الوزارة إنه رسالة الوزارة أن رسالة الوزارة، و الوزارة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الوزارة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و الحكومة، و وزارة التعليم، و الحكومة، و وزارة التعليم، و تغولها ».

إقرأ أيضا:حريق في منزل بمدينة عيسى يسفر عن وفاة شخص وانقاذ 5 آخرين

بدأت تصبح طالبات، طالبات، طالبات، طالبات، طالبات، طالبات، طالبات، بدور دائم وتعرض حياة المواطنين الصالحين.

السابق
شاهد: تامر حسني يصدم جمهوره بطريقة تجاهله لأزمة طلاقه
التالي
شخص يطارد امرأة سمراء داخل مطار بـ “نيويورك” ويعتدي عليها بطريقة وحشية • صحيفة وكالة الوطن الاخبارية

اترك تعليقاً