أخبار الفن والمشاهير

ما حقيقة أنباء زواج إلهام الفضالة من الممثل التركي شهاب جوهر!

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن مفاجأة من العيار الثقيل ،حيث أعلنت زواج الفنانة إلهام الفضالة من الممثل الكويتي الشاب شهاب جوهر.

مي العيدان تبارك زواج مواطنتها إلهام الفضالة

ونشرت مي العيدان صورة تجمع كلاً من شهاب وإلهام الفضالة ترتدي فستان زفاف وتمسك في يدها باقة ورود، وأرفقت الإعلامية الصورة بتعليق جاء فيه: “ألف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وتصدر اسم إلهام الفضالة قائمة محركات البحث على “جوجل” على إثر هذا الإعلان الذي صدم الجمهور، وشكّك بعضهم في صحته، ورجّحوا بأن يكون مجرد مشهد من مسلسل “ومن بعدي الطوفان”.

وخاصة أن إلهام الفضالة نشرت قبلها بأيام مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب شهاب جوهر، والذي قال حينها: “انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان”، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها هي.

كيف علقت أحلام على خبر طلاقها من زوجها مبارك الهاجري

لكن مي العيدان ردت على التعليقات المشككة بصحة الخبر مؤكدة أن إلهام الفضالة تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفنانة التي تكبره بأربع سنوات على الأقل.

إلهام الفضالة وعارضة أزياء أجنبية

وقبل أيام، تعرضت إلهام الفضالة، لهجوم وانتقادات لاذعة من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وضعت رأسها على جسد عارضة أزياء أجنبية باستخدام برامج تعديل الصور.

كانت البداية حين نشرت إلهام الفضالة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، ظهرت فيه بإطلالة شبابية وتبدو أصغر من عمرها بعشرات السنوات.

وكانت ترتدي الفنانة الكويتية في الصورة ملابس حمراء اللون، عبارة عن تنورة بنقشة الكاروهات وبلوزة قصيرة جدًا، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وتمسك في يدها المثلجات.

ولم تكد إلهام فضالة تنطرب بغزل الجمهور في جمالها و رشاقتها على الرغم من أنها أصبحت جدة، واحتفلت قبل يوم فقط بعيد ميلادها الـ48، حتى اكتشف المتابعون خدعتها وهاجموها.

وذلك بعدما اكتشف المتابعون أن الصورة في الأصل تعود لمودل أجنبية شابة، وأن إلهام الفضالة اكتفت باستبدال رأسها برأس العارضة فقط.

وتعرضت إلهام فضالة إلى هجوم وسخرية من تصرفها الذي رآه البعض فلساً من المحتوى لا أكثر.

 

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في موقف مُحرج

ولم تكد إلهام فضالة تنطرب بغزل الجمهور في جمالها ورشاقتها على الرغم من أنها أصبحت جدة، واحتفلت قبل يوم فقط بعيد ميلادها الـ48، حتى اكتشف المتابعون خدعتها وهاجموها.

“ياسمين صبري دخلت الجنة يارجالة”.. شاهد أحدث إطلالة للفنانة في بحيرة كومو الإيطالية

وذلك بعدما اكتشف المتابعون أن الصورة في الأصل تعود لمودل أجنبية شابة، وأن إلهام الفضالة اكتفت باستبدال رأسها برأس العارضة فقط.

إلهام الفضالة

وتعرضت إلهام فضالة إلى هجوم وسخرية من تصرفها الذي رآه البعض فلساً من المحتوى لا أكثر، وجاء في التعليقات: “الفنانات العربيات ماعرف هن يروحن لنفس دكتور التجميل ولا مافي اصلاً خيارات كثيرة وكلهن يختارن نفس القالب البلاستيكي”.

وسخرت أخرى من بدائية التصميم وكتبت: “يعني ليته بطريقة محترفة باين القص واللزق بدائي جدا..والله مدري ليش يسوون كذا احد يخدع نفسه والناس ويستانس على هالشيء”.

‫4 تعليقات

  1. تنبيه: ما حقيقة طلاق أصالة نصري من النائب المصري أحمد عبد المجيد بعد 3 أشهر فقط من زواجهما!
  2. تنبيه: هيا الشعيبي تهاجم الهام الفضالة بسبب التركي شهاب جوهر! - وكالة الوطن الإخبارية
  3. تنبيه: زوجة شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي تخرج عن صمتها بعد زواجه من إلهام الفضالة.. ماذا قالت؟
  4. تنبيه: إلهام الفضالة :"كفاكم ظلماً.. لم أسرق زوج أحد ولم أهدم بيتهم" - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى