أخبار الفن والمشاهير

ما حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاة دلال عبد العزيز؟

انتشرت أنباء حول وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، اليوم السبت ، والتي لا تزال في المستشفى منذ أكثر من شهرين بسبب تداعيات إصابتها بفيروس “كورونا” وحدة الأعراض المصاحبة للمرض.

وأثار خبر وفاة دلال عبد العزيز ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رامي رضوان ينفي الخبر

خرج الإعلامي المصري رامي رضوان لينفى وفاة حماته، وهاجم الصُحف التي نشرت الخبر، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه”.

ووجه رامي رضوان رسالة لرؤساء تحرير الصحف التي نشرت الخبر، وقال:”للسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده؟”.

من جانبه ، نفى الفنان حسن الرداد الخبر أيضاً مهاجماً الصحف التي نشرت الخبر،وقال:”يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا أى أخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية و راعوا مشاعر الناس”.

 

وتابع: “عيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر و اللى اصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة، فالخبر المنشور عن حماتى دلال عبدالعزيز غير صحيح”.

وعلقت الفنانة المصرية آيتن عامر على الخبر أيضاً، وكتبت عبر “فيس بوك”:”استاذة دلال عبد العزيز بخير الحمد لله، ربنا يكمل شفاها على خير”.

ونشرت إيمي سمير غانم قبل أيام عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” صورة لولدتها دلال عبد العزيز من مرحلة شبابها، وعلقت عليها:”أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يارب”.

وأقلق منشور إيمي المتابعين خاصة أنها طوال الفترة الماضية كانت تكتفي بالدعاء فقط دون أن تكشف عن وضعها الصحي.

 

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور إيمي سمير غانم والذين حرصوا على مساندتها من أبرزهم الفنانة سوسن بدر وأحمد زاهر وريهام أيمن، وشيكو ورانيا ياسين ودارين حداد وإيناس عز الدين وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى