أخبار العرب

ما موقف المسلم تجاه الحملات السيئه ضد نبينا

جدول المحتويات

ما موقف المسلم تجاه السيئه تجاه نبينا ؟ من المواقف التي يجب على المُسلمين أن يعوها جيّدًا، ويتعرّفوا على كيفيّةٍ مُناصرة نبيّهم، وما هو الحال في تلك الفترة من فترة طويلة. ضربًا في شخصهصلى الله عليه وسلّم، أو في رسالته، أو فيما يتعلّق بدعوته، يجب أن يكون التالية أجوبة

ما موقف المسلم تجاه السيئه تجاه نبينا

ما موقف المسلم تجاه السيئه تجاه نبينا؟ يجب أن تحمل اسمًا معينًا أو رسالته السّمحاء، سواء أكانت تخصّ نبيًا أو رسالته السّمحاء. هذا هو واجب المُسلمين والمُسلمات ؛ لأن هذا من صميم الدّين، لأن الدخُل في الإسلام إلا إذا قرن شهاد الله وحده لا شريك له بشهادة، هو الصّادق الأمين، وهو خاتم الأنبياء والمُرسلين، ولا نبيّ بعده، شهد ذلك ؛ كمُل إسلامه، وإن لم يشهد ذلك ؛ فمازال إيمانه ناقصًا، ورُبّما فقد إيمانه.

شاهد أيضًا: حكم محبة النبي صلى الله عليه وسلم

ما الواجب علينا تجاه من يسُب النبي

إن سبّ النبيّصلى الله عليه وسلّم من أكبر الكبائر التي قد تقع فيها، فاللهتعالى أرسل رُسله ومن بينهم خيرهم، وهو النبيّ محمّد ؛ لإخراج النّاس من ظُلُمات الكفر والشّرك إلى النّور الذين يسعدُون في حياتهم وبعد مماتهم، وفضله على البشريّة جمعاء إلا جاحد مغرض، أراد أن يُصدره الشخصيّة على واجبه، وعلّمنا جميعًا، وهذا على عاتقنا جميعًا. المُغرضة.

إقرأ أيضا:أوكرانيا تطالب بزيادة كبيرة في المساعدات العسكرية

شاهد أيضًا: ما اثر صدق النبي في قبول الناس دعوته

رسالة النبي

بُعث النبي صلى الله عليه وسلّم بمكارم الأخلاق التي علّمها للبشريّة جمعاء، فكان رؤوفًا رحيمًا بكُل النّاس، حتى وإن أعداءه، بل تعدّى هذا الأمر إلا أن كانت البطانة بالحيوانات، وقد أثنى عليه ربّه، ووصفه لهذا، وهذا هو ثناء لمثنِ الله يتحول إلى شقيقه، وكذلك يتأهل معه.

إقرأ أيضا:سحب قرعة كأس الخليج في البصرة.. «الأحمر» مع الكويت وقطر والإمارات ومليون دولار للبطل

ومن خلال هذا المقال إما التعرّف على ما موقف المسلم تجاه السيئه ضد نبينا، وكيف يجب عليك أن ترسله؟

السابق
3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات
التالي
فيديو هناء احمد وخالد كامل بدون تشويش

اترك تعليقاً