free website hit counter
الأخبار

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في إطار مباريات الأسبوع الـ 9 من دوري روشن السعودي

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجمعة مسرحاً لمباراة الديربي التي تجمع الاتحاد بطل الموسم الماضي والأهلي في اقوى مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني متخلفا بفارق نقطة واحدة عن الهلال، في حين يأتي الاهلي في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

ومع أن الاتحاد لم يقدم المستوى المأمول منه في مبارياته الأخيرة، إلا أنه نجح في تحقيق الأهم وهو الفوز، حتى مباراته الأخيرة أمام الفيحاء التي تعثر خلالها بالتعادل ليفقد بسببه الصدارة، ويتطلع بذلك إلى استعادة نغمة الفوز والبقاء قريباً من الهلال المتصدر.

وما زالت مشاركة قائد الاتحاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة غير مؤكدة، إذ مازال يواصل برنامجه التأهيلي، لكن سيعود لصفوف الاتحاد نجما المنتخب الأولمبي فيصل الغامدي وزكريا هوساوي. أما الأهلي فرغم بدايته القوية، إلا أنه لم يعرف طريق الفوز في آخر مباراتين، حيث خسر أمام النصر برياعية قبل أن يفرض عليه الاتفاق التعادل السلبي، ويأمل أن يستعيد توازنه ويعود لسكة الانتصارات عبر بوابة منافسه التقليدي.

ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً السبت على الأخدود. ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه الهلال، هو يدرك أن المباراة لن تخلو من صعوبة وأنه مطالب بالفوز للتمسك بالصدارة.

ويدخل الهلال المباراة منتشيا بفوز عريض على نساجي مادزندران الايراني بثلاثية نظيفة في دوري ابطال أسيا ليتصدر مجموعته بعد لقاء سجل خلالها النجم البرازيلي نيمار هدفه الأول على صعيد القارية الآسيوية. ويتطلع الأخدود لتحقيق فوزه الثاني تواليا والثالث هذا الموسم، لتحسين مركزه الثالث عشر على لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي :

بعد طول انتظار، طرح الاتحاد رسميًا تذاكر مباراته مع الأهلي من خلال الموقع الرسمي لتذاكر نادي الاتحاد، وهو الوسيلة الوحيدة لحضور اللقاء من المدرجات، وجاءت أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي كالتالي..

  • موحدة 1: 100 ريال
  • موحدة 2: 30 ريال
  • فضي: 1000 ريال
  • ذهبي: 2000 ريال
  • ذوي الهمم: مجانًا

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد :

حراسة المرمي: غروهي.

خط الدفاع: مد الله العليان، لويز فيليبي، قادش، أحمد با مسعود.

خط الوسط: مروان الصحفي، فابينيو، كانتي، روماريو.

خط الهجوم: حمدلله ، بنزيما.

التشكيل المتوقع لفريق الاهلي :

حراسة المرمي: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي، روجير، علي مجرشي.

خط الوسط: كيسيية، محمد المجحد، فيغا.

خط الهجوم: سانت ماكسيمان، فيرمينو، رياض محرز.

البطولة

الدوري السعودي الممتاز

الجولة

الأسبوع 9

ملعب المباراة

استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)

SSC Sport

رؤوف خليف

SSC Sport

فهد العتيبي

SSC Sport

عبد العزيز الزيد

وقت المباراة

21:00:00

تاريخ المباراة

الجمعة 06-10-2023

زر الذهاب إلى الأعلى