أخبار متنوعة

متحرش الخرج في السعودية .. آخر المستجدات وتفاصيل الاعتداء

تداولت عدد من المواقع والنشطاء في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين قضية متحرش الخرج بشكل واسع وكبير حتى أصبح ترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويظهر في الفيديوهات المتداولة، متحرشين خلال ملاحقتهم فتاة سعودية ومضايقتها، فيما تتابين الآراء المعلقة على الموضوع بين من يدافع عن الفتاة ومن يدافع عن الرجال.

حيث أظهر أحد الفيديوهات متحرش الخرج وهو يطارد الفتاة داخل أحد الحدائق العامة بالمدينة، ويعتدي عليها بالضرب أكثر من مرة على مرأي ومسمع المواطنين السعوديين.

 

وطالبت الكثير من الآراء الجهات المختصة بمعاقبة الرجال على فعلتهم هذه، فيما طالب آخرون بعودة عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال أحد المعلقين على قضية متحرش الخرج “ليش اسلوب العامية ليش لما شخص يخطي تعمون على جميع الذكور بخطأ شخص واحد , ليش كل هالكره جواتكم على اتفه مصيبه من شخص ماتخصه لحاله ولاكن لابد من التعميم ؛ هذا جهل والبعض من مجتمعنا السعودي للأسف حاليا من حفره لدحديره صرتوا اضحوكه ورب البيت وصلتو لمرحلة……..سيئه وبس”.

وقال آخر “ما أظن السالفة فيها تحرش وجه مفكريعني واضح من المقطع حرمة كبيره ومحتشمه وجالسه تترزق بالله ميين بيتحرش فيها غير الخبل المرفوع عنه القلم … اكيد تجادلو بالكلام وصار اللي صار … والرجال الثاني كأنه يبعدها بشماغه ولا ؟؟؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى