أخبار الرياضة

مسلسل موسى الحلقة الأولى | مشاهدة الحلقة الاولى مسلسل موسى الفنان محمد رمضان

مسلسل موسى الحلقة الأولى | يشارك الفنان محمد رمضان في فعاليات مسلسل “موسى” في رمضان 2021 . ويشاركه في التمثيل الفنانة سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب وغيرهم ، بينما في الوقت الذي يتزايد فيه البحث حول اخبار وموعد عرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان والقنوات الناقلة له ، ننشر لكم متابعينا الكرام طريقة مشاهدة مسلسل محمد رمضان الحلقة 1 .

مسلسل موسى الحلقة الأولى

مسلسل موسى تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة. تدور أحداث مسلسل “موسى” في الستينيات حول دور موسى السعيدي الذي واجه العديد من الأزمات والصراعات واضطر لمغادرة بلاده والقدوم إلى القاهرة للانخراط في سلسلة من الأنشطة التجارية. ويتناول تهجير أهالي سيدار إلى القاهرة والإسكندرية بسبب وباء الكوليرا قبل منتصف القرن الماضي ، ويتحدث مسلسل موسى عن النضال القومي ضد المستعمرين البريطانيين ومشاركة الصعيد في نضال مصر ضد الاحتلال .

موعد مشاهدة مسلسل موسى محمد رمضان 1

يتم عرض مسلسل موسى من إنتاج الفنان محمد رمضان على قنوات DMC الفضائية بعد رمضان ، بعد الفطر في 1 فبراير . وعلى قناة dmc TV دراما بعد ساعتين تبث على قناة mbc الساعة الثامنة. . وخلال مواعيد عرض مسلسل موسى . بينما سيتم عرض المسلسل عبر قناة MBC1 . أبو ظبي ، MBC العراق ، قناة دبي الفضائية ، وقناة رؤيا ، كما سيتم بث المسلسل في أوقات مختلفة من اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى