الأخبار

معرفة نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023 قوائم أسماء المقبولين بجامعة الكويت.. رابط


نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023 ، يتساءل جميع الطلاب المتقدمين بطلبات الالتحاق بجامعة الكويت للعام الدراسي الجديد عن كيفية الوصول إلى نتائج قبول جامعة الكويت ٢٠٢٣ أسماء الفصل الأول والثاني من العام الدراسي الجديد ، وذلك تزامناً مع انتهاء فترة التسجيل وتقديم طلبات الالتحاق بكليات جامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 2023 ، والتي بدأت يوم السابع عشر من شهر يوليو الحالي،ر ومن خلال ما نحرص على تقديمه سنتعرف معكم على أهم وأخر أخبار عن عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت وما تم نشره من أخبار منذ ساعات قليلة بخصوص إعلان نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023 لعام دراسي جديد.

نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023

نتائج قبول جامعة الكويت ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ، على نفس النهج أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت من خلال تغريده عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الخامس عشر من يوليو الحالي تضمنت إعلان بدء التحويل الداخلي بين تخصصات كليات الجامعة إلكترونيا.

نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023

كما أكدت أيضاً عمادة القبول والتسجيل تمديد فترة استلام طلبات الالتحاق بجامعة الكويت للفصل الدراسي الأول حتى نهاية يوم الأربعاء 21 يوليو 2021، وسنتعرف معكم الآن على كيفية الحصول على نتائج القبول بجامعة الكويت ، ومعرفة أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2023.

رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023

من خلال الدخول عبر رابط عمادة القبول والتسجيل، يُمكنكم معرفة نتائج أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2022-2023 ، وذلك من خلال كتابة الرقم المدني في الخانة المخصصة له.

خطوات معرفة نتائج قبول جامعة الكويت 2023:

  1. الدخول عبر رابط مخصص من عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت المرفق.
  2. كتابة الرقم المدني في الخانة الموضحة.
  3. اختيار أيقونة عرض أسماء المقبولين في جامعة الكويت.

وحددت جامعة الكويت الشهادات التي تقبلها: شهادة الثانوية العامة النظام الموحد أو ما يعادلها بالقسمين العلمي والأدبي، شهادة الثانوية الدينية، الحاصل على الثانوية من خارج الكويت، الثانوية الإنجليزية، الحاصل على الثانوية الإنجليزية، الثانوية الفرنسية.

تحديث: أوضح الدكتور مشعل هشام الغربللي القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت، أن عملية توزيع طلبات الالتحاق الخاصة بالطلاب والطالبات الكويتيين وأبناء الكويتيات من حملة الثانوية العامة قد انتهت. والمستوفين لشروط القبول والتي تم إيضاحها سابقاً، مؤكداً أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات التي تخص إعلان نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023 لكليات الطب و طب الأسنان والصيدلة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات اللذين تم قبولهم.

ونوفر لكم الآن روابط ملفات pdf تحتوي على أسماء المقبولين بجامعة الكويت للفصل الدراسي الأول والثاني من العام الماضي، وجاء ذلك نقلاً عن جريدة الأنباء الكويتية من العام الدراسي الماضي.

إعلان نتائج قبول جامعة الكويت ٢٠٢٣

بعد الإعلان عن نتائج قبول جامعة الكويت 2023 كلية الطب والصيدلة، ستقرر عمادة القبول والتسجيل نتائج القبول بجامعة الكويت للكويتيين وأبناء الكويتيات، ونشرت الصفحة الرسمية لجامعة الكويت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ وقت قليل أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2023 الشدادية. فيما هنأت الجامعة كافة الطلاب والطالبات المقبولين بجامعة الكويت للعام الدراسي الجديد.

وكان الحساب الرسمي الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشر تغريدة صغيرة مضمونها، أنه سيتم الإعلان عن نتائج القبول في جامعة الكويت أسماء pdf الفصل الأول لعام 2023 ، وذلك مساء اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر يوليو 2022 ، على أن يتم الانتهاء من جميع أعمال المراجعة النهائية لفرز الطلبات المقدمة من طلاب وطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، أسرة موقعنا تتمنى التوفق والنجاح للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى