free website hit counter
أخبار الصحة

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد فى كأس ملك إسبانيا – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

حقق انتصارا شاملا على حساب نظيره برشلونة 4-0، خلال فعاليات التي خاضها الفريق الفريق مساء الأربعاء ملعب “ألماس نو”، معقل الفريق الكتالوني، في قمة مثيرة، في إياب إياب نصف نهائي مسابقة كأس كأس الملك الموسم الموسم الموسم الموسم الملك الملك الملك الملك الملك كأس

وسجل فينيسيوس وكريم بنزيمة هدفي المباراة “ثلاثية” في الدقائق 45 و 50 و 58 و 80 على التوالي لبرشلونة.

مباراة الذهاب بين برشلونة و. ريال مدريد تألق الفريق، بهدف نظيف، خلال فعاليات المباراة خاضها قبل شهر على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الكلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك، للموسم الحالي الحالي 2022-2023. .

النتيجة كأس طريقه للفوز الرسمي هذا الموسم.

تأهل مدريد لنصف نهائي الملك بعد فوزه على كاسرينيو دون رد في دور الـ 32، ثم عبر فياريال دور الـ16 بنتيجة 3-2 بعد مباراة، ثم حقق انتصارًا انتصارًا صعبًا على. أتلتيكو مدريد 3-1 في مباراة ربع النهائي بعد مباراة لفترتين أخريين.

برشلونة ضد ريال مدريد

بينما وصل برشلونة نصف نهائي كأس إسبانيا بعد أن مسيرته أمام إنتر في دور 32 والفوز 4-3 في مباراتين، وفي السعر النهائي تغلب على أتلتيكو أتلتيكو سبتة بخمس نظيفة، ثم بفارق بفارق. تغلب على ريال سوسيداد في ربع النهائي بهدف لم يرد..

تاريخيًا، واجه ريال مدريد في 36 مباراة سابقة في كأس، وفاز ريال مدريد بـ 12 مباراة وفاز ريال مدريد بـ 12 مباراة وفاز وفاز برشلونة في 16 مباراة، وحل 8 مباريات، وسجل ريال مدريد 65 هدفًا لبرشلونة، بينما سجل نجوم ريال مدريد في 68 مناسبة. ..

برشلونة ضد ريال مدريد

وانتهى اللقاء، في نصف نهائي كأس الملك لموسم 2022-2022، ملعب “ملعب نو” بالتعادل 1-1، قبل أن يحقق “البلوجرانا” فوزاً على “البلوجرانا البلوجرانا”. “. سانتياغو برنابيو ”بثلاثة أهداف نظيفة..

وإجمالاً، واجه برشلونة ريال مدريد في 253 مباراة، نجح فيها الكتالوني في تحقيق 100 مباراة وتعادل 51، فيما حقق المرينجي 102 مباراة بينهما.

وأحرز نادي برشلونة 415 هدفا، فيما سجل مدريد أيضا 423 هدفا وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدافي الفريقين برصيد 26 هدفا، متقدما على كريستيانو رونالدو ودي ستيفانو، فيما بينها سجلا 18 هدفا في في في في

برشلونة ضد ريال مدريد

تشغيل برشلونة الأكثر تتويجا بلقب كوبا ديل ري، بعد فوزه 31 مرة من 42 نهائيًا لعبها الفريق الكتالوني..

من ناحية، يحتل ريال مدريد المركز الثالث من حيث كأس الملك، حيث فاز 19 مرة، لكنه خسر النهائي 20 مرة.

أدار خوان مارتينيز مونويرا الاجتماع وساعده من غرفة فنية “فار” خوسيه لويس، ويظهر في هيئة التحكيم المساعد ميغيل مارتينيز مونويرا، شقيق حكم..

كان تشكيل برشلونة على النحو التالي:

حارس المرمى: تير شتيجن.

خط دفاعي: أليخاندرو بالدي، ماركوس ألونسو، رونالدو أروجو، جول كوندي.

خط الوسط: سيرجي روبرتو، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي.

خط الهجوم: جافي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

كان تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة على النحو التالي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: كامافينجا – ألابا – ميليتاو – كارفاخال

خط الوسط: مودريتش – كروس – فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس – العزيمة – رودريجو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى