أخبار الفن والمشاهير

منى فضالي تتعرض لهجوم عنيف بسبب ياسمين عبد العزيز .. ما القصة؟

أثارت تصريحات الفنانة المصرية منة فضالي الأخيرة حول مواطنتها ياسمين عبد العزيز غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت فضالي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “للتوضيح لكل الناس لما كتبت ماعرفش ياسمين.. يعني ماعرفهاش معرفة شخصية.. مين مايعرفش ياسمين؟ مش فاهمة.. يا ريت يكون فيه عقل يا جماعة ومش صحاب أيوة فعلا”.

وتابعت: “قلت زملاء.. إيه الغلط في كلامي مش فاهمة؟ الدنيا انقلبت ليه؟.. الواحد يكتب حاجة تقولوا بنتلزق وتريند وزفت.. مانزلش تشتمونا، ليه كده ليه؟.. عمومًا مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ماغلطش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة.. أنتم إيه ربنا يسامحكم”.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أجرت عملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم، ورغم اعتيادية العملية، إلا أنه أثناء إجراء العملية في أحد المستشفيات الكبرى، حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، ما استلزم حصولها على أكياس من الدم والبلازما.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ونقلت ياسمين عبد العزيز للعناية المركزة، وهي تعاني من تلوث وتسمم في الدم، ما ترتب عليه دخولها من جديد غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية جديدة خلال الساعات المقبلة.

السيسي يرسل فريق طبي متكامل لمتابعة حالة ياسمين عبدالعزيز بعدما باتت بين الحياة والموت

أعلن الفنان وائل عبد العزيز، في منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك، أن السيسي أمر بإرسال فريق طبي متكامل لمتابعة حالة شقيقته.

وقال في منشوره :”نشكر سيادة رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين، علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير”

هذا وأوضح عضو نقابة الأطباء المصريين، إبراهيم الزيات، في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن”، أنه في حال إثبات وقوع الطبيب في خطأ طبي يتم محاسبته بكل الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى