الأخبار

من هو عبد الرحمن الكلثمي – سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي



من هو عبد الرحمن الكلثمي – سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي، حيث تصدر وسم عبد الرحمن الكلثمي في ذمة الله مواقع التواصل الاجتماعي في الساعة الأخيرة، وسرعان ما تصدر نبأ وفاة عبد الرحمن الكلثمي موقع تويتر مع بدء تداول المغردين للوسم والتفاعل عليه.

وانتشر خبر وفاة عبد الرحمن الكلثمي بسرعة على موقع تويتر وسط تساؤلات عن من هو عبد الرحمن الكلثمي وسبب وفاته مع هذا الكم الكبير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية الآن.

وفي هذا الصدد ترصد وكالة سوا الاخبارية سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي ومن هو عبد الرحمن الكلثمي الذي ضج اسمه في الساعة الأخيرة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من هو عبد الرحمن الكلثمي

حيث أن في استطلاع سوا الاخبارية عن من هو عبد الرحمن الكلثمي فلم يتبين أي من المعلومات التي تشير إلى هوية وصاحب هذا الاسم حتى اللحظة وحتى كتابة هذا المقال.

ويشير بعض المغردين إلى أن وفاة عبد الرحمن الكلثمي يشير إلى أن الشخص المتداول اسمه هو أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

لكن تؤكد وكالة سوا الاخبارية أن من هو عبد الرحمن الكلثمي ما زالت هويته مجهولة ولم يعرف مصدر إطلاق الوسم الذي يشير إلى وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة معينة من اليوم الأحد 26 يونيو 2022.

سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي

وحول سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي فإن وكالة سوا الاخبارية لم تستطلع هويته حتى اللحظة، مع الإشارة إلى أن سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي ما زال مبهمًا مع تصدر وسم عبد الرحمن الكلثمي في ذمة الله.

غير ان بعض المغردين المتفاعلين عبر وسم وفاة عبد الرحمن الكلثمي في موقع التواصل تويتر شكّكوا في غرض الهاشتاغ وصحته وعليه نشروا تغريدات تشكك في وفاة عبد الرحمن الكلثمي اليوم في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى