أخبار متنوعة

مواعيد مبارايات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 19/ 5/ 2021 والقنوات الناقلة لها

تبدأ غدًا مبارايات الجولة 28 من الدوري السعودي الممتاز والملقب بالدوري السعودي للمحترفين،وذلك من خلال إقامة ثلاث مبارايات في مساء الغد.

الشباب ضد العبن

يستضيف فريق الشباب السعودي نظيره فريق العين السعودي الذي يحتل ذيل ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر فريق الهلال، وتقام المباراة غدًا في السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.

الباطن ضد الاتفاق

وعلى جانب آخر يشهد ملعب فريق الباطن استضافة الفريق صاحب الملعب لفريق الإتفاق السعودي، وتأتي المواجهة في تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة، ويحتل فريق الباطن صاحب الأرض المركز 13 برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد نادي الإتفاق في المركز السادس برصيد 41 نقطة.

الهلال ضد الاهلي

وتشهد سهرة الدوري غدًا مباراة القمة بين الهلال السعودي وأهلي جدة في الثامنة من مساء الغد، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بينما يمتلك الأهلي 38 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، وتقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة العاصمة الرياض.

تردد قناة السعودية الرياضية

وتُنقل المبارايات على قنوات السعودية الرياضية، على تردد 12284 وتردد 12149 على قمر النايل سات، وتستقبل موجات القناة على قمر عرب سات على تردد 12149 وتردد 12015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى