الأخبار

موعد مباراة البرازيل ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم


يستضيف استاد روريجو باز ديليجادو مبارة منتخب الإكوادور وضيفه منتخب البرازيل في الجولة الـ15 من تصفيات المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية.

يدخل منتخب الإكوادور المباراة وهو يعلم صعوبة وقوة وخطورة المنتخب البرازيلي، الذي تأهل بالفعل إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بعدما انتصر على كولومبيا في الجولة قبل الماضية بالتصفيات.

ويتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في مواجهتين.

وستقام المباراة دون حضور جماهيري، حيث قررت السلطات الإكوادورية ذلك إزاء ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد . 

في المقابل يقدم منتخب البرازيل مستويات مميزة في التصفيات، وكانت آخر مباراياته قد تعادل فيها أمام نظيره الأرجنتين دون رد، في الجولة الأخيرة.

وخاض منتخب البرازيل حتى الآن في التصفيات 13 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في اثنين ولم يخسر مطلقًا، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب البرازيل المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: ألفيس، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو/ الوسط: كاسيميرو، فابينيو، كوتينيو/ الهجوم: فينيسيوس، خيسوس، رودريجو.

يذكر أن منتخب البرازيل ضمن التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ23 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

موقع معلوماتيون



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى