أخبار الرياضة

موعد مباراة روما الإيطالي ضد زوريا الأوكراني في دوري المؤتمر الأوروبي

يستضيف ملعب “الأولمبيكو” مباراة نادي روما الإيطالي وضيفه نادي زوريا لوهانسك الأوكراني ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة في دوري المؤتمر الأوروبي .

ويسعى فريق الذئاب الإيطالية فى لقاء اليوم بقيادة الداهية البرتغالية مورينيو إلى الفوز وتحقيق العلامة الكاملة لخطف نقاط المباراة الثلاثة حتي يتمكن من الإحتفاظ بمركزه الحالي ليضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي بنجاح.

وكان نادي روما الإيطالي قد خطف تعادلا مثيرا من ضيفه فريق بودو جليمت النرويجي بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الخميس الماضى ، على ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة فى دوري المؤتمر الأوروبي. 

في المقابل سيسعى فريق زوريا لوهانسك الأوكرانى فى الفوز على منافسه المباشر على ملعبه  ليضمن هو  الآخر دورًا ومركزًا علي  قمة المجموعة ، فانه يتواجد في المركز الثالث حاليًا برصيد 6 نقاط حصدهما من الفوز في مبارياتين وخسر   إثنان أخريان .

وفي الجولة الماضية تغلب الفريق الاوكراني علي نادي سسكا صوفيا بهدفين دون رد ،  ويحاول اليوم بأن يحقق الفوز الثاني له علي التوالي علي حساب فريق نادي روما الإيطالي. 

يذكر أن فريق بودو جليمت النرويجي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق روما الوصيف برصيد 7 نقاط، زوريا 6 نقاط وأخيرا سسكا صوفيا برصيد نقطة واحدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القناة التالية :

bein sports 1Hd premium 

النهضة نيوز _ بيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى