الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم


يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومضيفه نادي نيوكاسل يونايتيد في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بقيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق اليونايتد الفوز على كريستال بالاس ونورويتش سيتي بالجولتين الـ 15 والـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ودفعه للإقتراب من المربع الذهبي للمسابقة. 

ويتمسك رانجنيك مدرب مان يونايتد، بمواصلة تحقيق الإنتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولعب مانشستر يونايتد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات و5 إنتصارات على التوالي.

فيما يقدم نيوكاسل يونايتد نتائج مخيبة للأمال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خسر 10 مباريات وحقق التعادل في 7 مباريات وفوزاً وحيداً من مجموع 18 مباراة .

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

موقع معلوماتيون



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض