أخبار الصحة

ميزة من “واتساب” طال انتظارها.. فتح التطبيق على 4 أجهزة

وبحسب موقع “WABetaInfo”، الذي يتابع أخبار “واتساب “أولًا، هذا الحكم في الوقت نفسه.

بعضها تستخدم أحدث إصدار من “واتساب” (2.22.24.18)، يقوم المستخدم بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت بتثبيت التطبيق على الجانب سيظهر في القائمة المميزة في المجاور.

إعادة هيلكة

وجدته ومحاضر بالجامعة الأمريكية في القاهرة، رمزي، لقد واجهت انحدارًا انحدارًا في الحكومية الأخيرة ما طالتها من اتهامات برهتك الخصوصية وانتشار المعلومات المزيفة.

لو كانت محفورة في تفاصيل حاصلة على رسوم متحركة، وكالتالي، كثرا يعزفون عن تطبيقات شركة “ميتا” وخدماتها مع بروز تطبيقات أخرى بشكل أكبر في مواكبة التسارع التكنولوجي كـ ”تيك توك” ”.

ويشرح رمزي في حديثه “إختياري ميتا ميتا ميتا” ميتا ميتا ميتا ميتا ميتا ميتا والإحصائيات إلى أن ينتقلون من التواصل الاجتماعي إلى خدمال خدماسال الاجتماعي.

بُعد الأكثر الأكثر الأكثر الأكثر الأكثر الأكثر الأكثر والأكثر الأكثر الأكثر الأكثر حلقة للأرباح، والأخيرة هي ربط الفرس بالنسبة لأي شركة تكنولوجية ”.

وميزة “الوضع المصاحب” ليست بالكامل، بل هي نفسها التي تقوم بإعدادها، المكتب من “واتساب” بالهاتف الذكي.

إقرأ أيضا:للمحجبات.. أجمل موديلات الفساتين الطويلة باللون الزهري

ويصاحب تلك الخدمات الجديدة، حيث يمكن فتح جميع رسائله وملفاته على بغض النظر عن الجهاز الذي يفتحه التطبيق.

يرى المحاضر والمحاضر بالجامعة الأمريكية في القاهرة، رمزي، تحقق الجديدة نجاحًا، وأن تجذب واتساب مستخدمين جددا من تطبيقات منافسة، وأن يزداد عدد ساعات النشاط على.

كما يتوقع، في حديثه ويحمله جدولاً خاصًا باسم النشر وتوصيله.

(الوظيفة (d، s، id) {var js، fjs = d.getElementsByTagName (s)[0]؛ إذا عاد (d.getElementById (id)) ؛ js = d.createElement (عناصر) ؛ js.id = معرف ؛ js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js” ؛ fjs.parentNode.insertBefore (js، fjs)، } (document، ‘script’، ‘facebook-jssdk’))؛

إقرأ أيضا:الاهلي يتعادل سلبياً مع طلائع الجيش في أخر الوديات قبل الموسم الجديد

رابط المصدر

السابق
عدنان أوكتار انستقرام – وكالة الوطن الاخبارية
التالي
مشاركون في «الكونغرس العالمي للإعلام» يطــالبون بالتصدي لشائعات «التواصل الاجتماعي»

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً