أخبار الرياضة

ميسي مع برشلونة بدأت بحبر على منديل و انتهت بدمعة وداع على منديل

انتهى مشوار ميسي مع برشلونة والتي بدأت بحبر على منديل و انتهت بدمعة وداع على منديل ،وذلك بعد عقد النجم الأرجنتيني (34 عامًا) مؤتمراً صحفيًا لوداع جماهير فريق برشلونة بعد قضائه عقدين من الزمن داخل أسوار قلعة الكامب نو.

ميسي والبكاء الشديد

وظهر ليونيل ميسي وهو يجهش بالبكاء الشديد أثناء المؤتمر، حيث أنه لم يتمالك نفسه أمام الحاضرين في اللحظات الأخيرة له قبل مغادرة نادي برشلونة.

ميسي يجهش بالبكاء أثناء توديعه برشلونة
ميسي يجهش بالبكاء أثناء توديعه برشلونة

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني قد أعلن يوم الخميس الماضي بشكل رسمي رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني بعد قضاء نحو 20 عامًا قضاها اللاعب داخل أسوار ملعب الكامبنو.

 

وبين النادي، أن العراقيل الاقتصادية والهيكلية حالت دون بقاء ليونيل ميسي داخل فريق برشلونة الإسباني.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية عن توصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، جاء ذلك عقب إعلان نادي برشلونة الاستغناء عن البرغوث بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

ونشر الصحفي الرياضي الفرنسي محمد بوحفصي، في تغريده له عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، “باريس سان جيرمان بعقد يمتد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي”.

وكشفت موقع “le10sport” الفرنسي، أن فريق باريس سان جيرمان عرض على ميسي عقدًا يتضمن حصوله على راتبه سنوي قدره 25 مليون يورو”.

بينما قالت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي، في تغريده لها عبر حسابها الخاص على منصة تويتر، قائلة: ” ميسي أصبح لاعبًا لفريق باريس سان جيرمان، وسيتم تقديمه في برج إيفل الشهر في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى