أخبار الفن والمشاهير

مي العيدان تكشف محادثة خاصة بين إلهام فضالة وشهاب جوهر .. ماذا جاء بها؟

كشفت الإعلامية مي العيدان كشفت عبر صفحتها الخاصة صورة من محادثة خاصة مع الممثلة إلهام الفضالة حيث حسمت من خلالها أمر أن تكون إلهام الزوجة الثانية للممثل الكويتي شهاب جوهر.

وكشفت مي العيدان أنها أرسلت إلى إلهام الفضالة من خلال البريد الإلكتروني على أنها معجبة من بين المتابعات لها حيث علقت على حديثها معها قائلة: “ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي”.

ورد إلهام الفضالة جاء ليحسم موضوع أن تكون الزوجة الثانية لشهاب جوهر وأكدث أن زواجها منه جاء بعد إنفصاله عن زوجته الأولى زينب الموسوي.

وأوضحت إلهام أن طلاق شهاب من زوجته الأولى جاء بعد خلافات عائلية معها منذ عامين.

وأشارت أن طلب شهاب الزواج منها جاء بعد تأكيد منه بعدم وجود أي علاقة بزوجته السابقة حيث علقت: “الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت”.

إلهام الفضالة :”كفاكم ظلماً.. لم أسرق زوج أحد ولم أهدم بيتهم”

وتعرضت الفنانة إلهام الفضالة للنقد والتجريح القاسي بعد إعلان زواجها من الفنان شهاب جوهر،إذ انهالت عليها التعليقات السلبية ورأى الجمهور أنها سرقته من زوجته وجعلته يطلّقها، وأنها هدمت بيته وأسرته.

ولم تُجب إلهام على تعليقاتهم وتهجُّمهم، وخرجت في أول رد لها على ذلك، مؤكدةً أنه انفصل عن زوجته قبل ارتباطه بها.

وفي فيديو نشرته على حسابها الرسمي على “انستقرام”، قالت:”مساكم خير.. أنا اختفيت عن السناب لأيام والناس تعلِّق كثيراً وتظلمني وتؤلف على هواها.. وسكت عن ذلك بمقولة “يا بخت من ينام مظلوم ولا ينام ظالم”.. ولم أعتقد أن شرع الله ظلم ولا الحلال ظلم.. وبذلك سأقول كلمة واحدة لكل شخص يظلم ويتحدث دون صحة.. كفاكم ظلماً.. اتقوا الله فيما تقولون.. أنا تزوجت بالحلال من شخص مُطَلِّق.. لم أهدم بيت أحد ولم أسرق زوجاً من زوجته.. وكلامي لمن يعلِّق بذلك لديَّ ولدى حسابات بناتي على السوشيال ميديا وتظلمونا: أتمنى أن تروا هذا الظلم في حياتكم وتجدونه في أنفسكم.. رغم أنني متصالحة ولا أحب الدعاء على أحد.. لكن هذه نتيجة الظلم الذي تعرضت له.. وأصبحت أدعو بذلك في صلاتي.. ومن لديه كلام يُثبت عكس ما أقول فليخرج ليقوله.. ومن لديه واسطة ليبحث في الأوراق خلفي فليُخرج ذلك أيضاً للأضواء.. فأنتم تعرفون كيف تخرجون الشيء حينما تودّون ذلك.. ولكن عقلكم يودّ تصديق ما ترغبون به ولا ترغبون برؤية الصدق والحقيقة.. وفبركة الإعلام جعلتنا نقول ما لم نقله.. فلتستخدموا عقولكم للتمييز”.

إلهام الفضالة تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات

عقّبت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، على الانتقادات الكبيرة التي لاحقتها على مدار الأيام الماضية بعد زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر.

وقالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو رصدته “وكالة الوطن الإخبارية” على منصات التواصل الاجتماعي، منتقدة الأشخاص الذين هاجموها :”اتقوا الله في اللي قاعدين تقولونه، انا تزوجت شخص بالحلال، تزوجت شخص مطلق، ما هدمت بيت أحد، ما بقت زوج من زوجته، الظلم تشوفه في حياتكم، اللي قاعد يشون علي وعلى بناتي، وتظلمون”.

وأضاف الفنانة الكويتية “يا أهل الظلم تشوفونه في حياتكم، يا أهل الظلم إن شاء الله تلاقونه في نفسكم، انا اللي ما أحب أدعى، ودايما انسانة متصالحة، لكن كمية الظلم اللي انى”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى