أخبار الفن والمشاهير

نانسي عجرم​ تطلق برومو “سلامات” ضمن ألبومها “نانسي 10”

نشرت الفنانة ​اللبنانية نانسي عجرم​ الإعلان الترويجي الخاص بكليب أغنيتها الجديدة “سلامات” التي تطرحها كاملةً غداً الجمعة ضمن ألبومها “Nancy 10” .

وأعلنت نانسي عبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي أنها ستقوم بطرح فيديو كليب سلامات غداً الجمعة.

 

وأعربت النجمة نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بالردود الإيجابية التي تلقتها على الألبوم، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”ممتنة لردود الفعل الجميلة التى أتلقاها حول Nancy10، كل ما أرغب فيه حقًا هو أن الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

هذا و ينافس ألبوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “نانسي 10” على المراتب الأولى وذلك خلال يومين فقط من طرحه كاملاً.

وتداول عدد كبير من محبي الفنانة نانسي عجرم صوراً إحتفالاً بتصدر ألبومها الجديد “نانسي 10” المراتب الأولى على مختلف التطبيقات الموسيقية وفي أغلب الدول العربية وحتى الأجنبية.

و”سلامات” هي الأغنية الخامسة التي تصدرها عجرم من مجموعتها الغنائية الجديدة، إذ سبق لها أن طرحت “بدي حدا حبه” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، و”حبك بيقوي” من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، و”مشكلتك الوحيدة” من كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم الرزق، و”جاية معاك” من كلمات خالد تاج الدين‎ وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، هي: “ما تعتذر”، “هيدا أنا”، “يا ناس قولولي”، “مية وخمسين”، “ياما”، “على شانك”، “حاجات خصوصية”، “سلامات”، “عاتب ولوم”، “حياة”، “بدي حدا حبو”، “حبك بيقوى”، “مشكلتك الوحيدي” و”جايه معاك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى