أخبار الفن والمشاهير

نضال الأحمدية:”بفهم قد 100 شيخ” وتتطاول على الحجاب

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، موجة جدل واسعة مجدداً، وذلك بعد تصريحاتها مجدداً حول الحجاب وهجومها عليه.

إذ قالت “الأحمدية” خلال استضافتها في برنامج “سؤال محرج” والذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة ، حيث قام الأخير بسؤالها سؤالاً :”ليه ما تدعى بأن الله يطعمني نعمة إني ألبس الحجاب؟”.

وكان رد نضال الأحمدية أشبه بالصدمة ، حيث قالت:”لا يوجد بالقرآن في حجاب، بفهم قدك وقد مائة شيخ، الله لا يقدر ألبس الحجاب، وبطلب من الله ألا ارتديه”.

المتابعون يسخرون من الأحمدية

وتعرضت الإعلامية اللبنانية لهجوم واسع من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات:”آخر زمن ناخذ التفسير والفتاوي منك”.

وتوقع آخر أن ترتدي نضال الأحمدية الحجاب إذا أصبح موضة، وكتب ساخراً: “من الخطأ مناقشة اشخاص مثل هؤلاء فالدين المطلوب فقط جعل الحجاب موضه اوربية و ستلبسها هي و الامعات الي نفسها”.

 

وعلق آخر:”مصيبة بهالعمر وهذا فكرك”.

وسخر آخر أيضاً من عمرها وكتب:”تحجبت والا ماتحجبت وربي ماتفرق لو انها بنت عشرين شلون وهي من القواعد من بنات بليس”.

 

واستدل آخر بآية من القرآن وكتب:”وليضربن بخمرهن على جيوبهم، الخمر يلبسها الرجال ايضاً وهي تغطي هامة الرأس وإذا ضربت المرأه بالخمار على الجيب تغطى الوجه الكلام واضح”.

وقال آخر ساخراً:”الحجاب للنساء يابن الحلال ماهو لك”.

وسبق أن أثارت الإعلامية نضال الأحمدية جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء توجيهها رسالة إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم؛ ردًا منها على انتقادها للأخيرة بعد المعركة الكلامية التي دارت بينها وبين إليسا حول الأفضل بينهما.

ونشرت حينها نضال فيديو عبر حسابها على “إنستقرام”، بدأته بالتعليق على تغطية رأسها، مؤكدةً أنه ليس حجابًا، وقالت: “الله لا يقدر إني البس حجاب”.

وتابعت:”أولا هذا مو حجاب هذا غطا لأن في برد كتير، الله لا يقدر إني ألبس الحجاب وهذه راح تعمل قضية وراح تزعل مني أمل حجازي”.

واستكملت بعدها نضال الأحمدية حديثها عن تصاعد حدة المعركة الكلامية بين إليسا ونانسي عجرم حول الأفضل بينهما، والتي بدأت بتصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وردت حينها الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي على نضال الأحمدية بمنشور جاء فيه :”سؤال موجه الى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس ؟؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة ؟ مع العلم اني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع؟”.

وردت أمل حجازي بمنشور جاء فيه :”سؤال موجه الى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس ؟؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة ؟ مع العلم اني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع؟”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)

وجاء الرد من نضال الأحمدية بالنص: “لا تنقصني جرأة في قول الحقيقة خصوصًا حين يتوفر الشهود وانت منهم.. اطل واتحدث عن معجزتين حققتهما لي السورة الكريمة بشرط ان تطلي معي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى